هدايا عيد الزواج السعودية 🇸🇦

مرحبا بكم، يمكنك تجاهل المقدمة والقفز مباشرة إلى هدايا عيد الزواج للزوج أو هدايا عيد الزواج للزوجة.

قبل أن نبدأ في طرح أفكار هدايا عيد الزواج، نتمنى لكي اختي القارئة، ولك اخي القارء، عيد زواج جميل ومليء بالحب.

عيد الزواج (ذكرى الزواج) هو من المناسبات المهمة للاحتفال بالحب المشترك بين الزوج والزوجة ومناسبة مثالية لتبادل الهدايا. بينما قد يكون التفكير في هدية لعيد الزواج أمرا سهلا في السنة الأولى للزواج، قد تبدأ عملية ابتكار أفكار هدايا فريدة تصبح أكثر تعقيدا بشكل تدريجي مع مرور السنوات حين تستهلك بالفعل أغلب أفكار الهدايا لديك.

قد يتفق البعض أن هدايا عيد الزواج غالبا ما تكون رمزية وذات قيمة معنوية أكثر من قيمتها المادية. لذلك، في هذا الموضوع، سنركز بشكل أكثر على أفكار هدايا عيد الزواج البسيطة وغير المكلفة والتي تمكنك من إرسال رسالة حب لطيفة إلى طرفك الاخر تعبر بها عن المشاعر التي تكنها له.

wedding-gifts-bride-and-groom-3456250

في هذا الموضوع سنقوم بطرح عدة هدايا عيد زواج عصرية وفريدة من نوعها ولكن، قبل كل شيء، تذكر أنه لا أحد يعرف شريك حياتك أكثر منك. خلال رحلة بحثك عن هدية لزوجك، أو لزوجتك، احرص على انتقاء الهدية المناسبة لشخصه فذلك قد يعني أكثر من القيمة النقدية للهدية بكثير.

ملاحظة: سنطرح في هذا الموضوع أفكار هدايا من أحد الزوجين للأخر في عيد الزواج، إذا كنت تبحث عن أفكار هدايا تقدم للعرسان يمكنك تصفح موضوع أفكار هدايا للعرسان.

حتى يسهل عليك تصفح هدايا عيد الزواج هذه، سنقوم بتقسيم هذه الأفكار إلى قسمين: هدايا للزوج وهدايا للزوجة. جدير بالذكر أن غالبية هذه الهدايا هي مناسبة أيضا للمناسبات الأخرى مثل هدايا عيد الميلاد أو حتى الإهداء بدون مناسبة.

إليك عزيزتي القارئة، عزيزي القارء، بعض الأفكار والتي أتمنى أن تجد ضالتك بينها أو على الأقل أن تستمد بعض الإلهام منها:

هدايا عيد زواج للزوج:

gifts-for-men-1792027

1. محفظة رجالية حسب الطلب

التكلفة: متوسطة

الموقع: Etsy

اطلب الان

ستجدين أنني أقوم بطرح الكثير من أفكار الهدايا التي تصنع حسب الطلب في هذا الدليل، يرجع ذلك إلى أن الهدايا التي تصنع حسب الطلب لها قيمة معنوية أعلى من تلك الهدايا الأخرى. الهدايا المصنوعة حسب الطلب توضح أنك اتخذت خطوة إضافية وكرست الجهد والوقت الاضافيين للحصول على الهدية الاستثنائية مما قد يعني الكثير لشريك حياتك.

إذا كنت تبحثين عن هدايا عيد زواج للرجال، قد تجدين ضالتك في هذه المحفظة الجلدية. تقوم فكرة الهدية هذه على تقديم اسمك أو اسم شريك حياتك عند الطلب ليقوم الفنان Andrew بنحت هذا الاسم كعلامة تجارية على المحفظة. هذه المحافظ تبدو أنيقة جدا مما يجعل منها هدية ذكرى الزواج المثالية.

2. مذكرة عيد زواج

التكلفة: متوسطة

الموقع: UncommonGoods

اطلب الان

سواء كان حفل زواجك في قاعة أفراح فخمة، أو حفل منزلي أكثر بساطة، كان هذا اليوم أحد أهم الأيام في حياتك. مذكرة عيد الزواج هذه تتيح لك تدوين جميع لحظاتك السعدية من أول عيد زواج وحتى عيد زواجك الستين (مع تمنياتنا لك بعمر أطول).

يمكنك تدوين رسائلك إلى زوجك، كيف احتفلتم بذكرى الزواج؟ ما هو شعورك ولحظاتك السعيدة؟ كما وهناك صفحات صور وظرف أنيق لكل قرن من الزمان لتوفير المساحة الكافية للحظاتكم الجميلة معا.

يمكنك تخصيص هذه المذكرة بتقديم اسمك واسم شريك حياتك وكذلك تاريخ زواجكما عند طلب هذه المجلة. التصميم الكلاسيكي، جودة الورق، الحرير الأسود المترف، وصندوق التخزين الخاص بهذه المذكرة، يجعل منها الهدية المثالية للاحتفال بذكرى زواجكما لسنين قادمة.

3. طقم أكواب قهوة بالاسم والتاريخ

التكلفة: متوسطة

الموقع: UncommonGoods

اطلب الان

طقم الأكواب هذا مصنوع يدويا من البورسلان (الفخار) في مدينة اوهايو من الفنانة Gina DeSantis والتي تقوم بصنع الأكواب على عجلة الفخار قبل أن تقوم بنقش الأسماء يدويا على الأكواب.

هذه الأكواب الفريدة من نوعها هي الرفيق المثالي لك وأنت تستمتعين بقهوة الصباح مع حب حياتك.

4. مصباح الحب

التكلفة: متوسطة

الموقع: UncommonGoods

اطلب الان

صدقي أو لا تصدقي، بإمكان الحب أن يضيء غرفة نومك! مصباح الانارة هذا سوف يبهج الابتسامات وينير المساحات. 

بتصميمه الجميل، ومظهره الخشبي، سيمكنك هذا المصباح من إضافة لمسة رومنسية عصرية إلى طاولة جانبية، رف، أو أي مكان ترغبين بمشاركة الحب فيه.

5. حقيبة عمل من الجلد

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

تجديد حقيبة العمل بين كل فترة والأخرى من المهام التي قد لا يملك زوجك الوقت الكافي لإنجازها. على الجهة الأخرى، تجديد حقيبة العمل قد يعني الكثير لأناقة زوجك.

هذه الحقيبة الجلدية مناسبة للاستخدام في مكان العمل ونقل اللاب توب والأوراق وأمور أخرى. إذا كان زوجك لا يزال يستخدم حقيبة قديمة، هذه الهدية ستكون أكثر من مثالية.

التكلفة: متوسطة

الموقع: Gifts

اطلب الان

إذا كانت أناقة زوجك تبدأ من نظاراته الشمسية، تأكدي أن يكون له محفظة أنيقة لتخزين النظارات. حافظة النظارات هذه تبدو أكثر من أنيقة بتصميمها العصري والممشوق.

خلال رحلة بحثك عن هدايا للزوج، ننصحك بالأفكار التي تجمع بيت العملية، الرمزية، والأناقة. هذه الهدية تجمع بين كل ما سبق. عند طلب حافظة النظارات هذه، يمكنك تحديد الرسالة المنقوشة على الفاصل بين النظارتين كما هو موضح في الصورة.

7. كرسي مكتب مريح من Gabrylly

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Amazon

إذا كان زوجك يقضي ساعات طويلة على مكتبه للعمل، قد تكون هذه الهدية هي الهدية المثالية له. كرسي المكتب ذو الجودة العالية لا يشعرك بالارتياح فحسب، بل هو أمر ضروري للمحافظة على استقامة الظهر وللحماية من الأعراض الصحية الناتجة عن الجلوس لفترات طويلة.

هذا الكرسي من Gabrylly يأتي بساند راس متحرك ويمكن التحكم في وضعيات الكرسي بشكل سلس.

8. ساعة سامسونج جالاكسي اكتيف الذكية

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Amazon

ساعة سامسونج الرجالية هذه ترتبع على عرش الساعات الرجالية الأكثر مبيعا على موقع أمازون (حتى تاريخ نشر هذا المقال). هذه الساعة هي ساعة ذكية يمكن من خلالها اجراء الاتصال وغيره وتبدو في غاية الأناقة.

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة المزيد عن هذه الساعة:

يمكن ربط هذه الساعة مع الهواتف النقالة مثل هواتف سامسونج وحتى هواتف الايفون مما يجعل منها هدية عيد زواج مثالية.

9. عطر رجالي من ارماف

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

هذا العطر من ارماف يتربع، هو الاخر، على عرش قائمة العطور الرجالية الأكثر مبيعا على موقع أمازون (حتى تاريخ نشر هذا المقال).

إذا كنتي مترددة في اختيار العطر المناسب لزوجك، يمكنك أن تثقي في ذوق الالاف من الرجال حول العالم والذين يعتبرون هذا العطر عطرهم المفضل.

10. حافظة قهوة فاخرة

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

بإمكان حافظة القهوة هذه الحفاظ على درجة حرارة القهوة أو الشاي لمدة أقصاها 6 ساعات (72.7 درجة مؤوية). بينما بإمكانها الحفاظ على درجة برودة المشروبات الباردة لمدة أقصاها 6 ساعة (7 درجات مؤوية).

التصميم العصري والممشوق لحافظة القهوة هذه يجعل منها هدية عيد زواج فريدة من نوعها خصوصا إذا كان شريك حياتك من الأشخاص الذين يستمتعون بارتشاف القهوة طوال النهار.

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Amazon

الكل يعرف معاناة الرجال مع مكائن الحلاقة وعندما يتعلق الأمر بمكينة الحلاقة، الجودة هي أهم عنصر يجب مراعاته قبل الشراء. هذه المكينة من براون تنقل معايير الجودة إلى مستوى اخر كليا.

لا تقلقي إذا كان زوجك يملك مكينة حلاقة بالفعل، فمكائن الحلاقة من الأمور المستهلكة والتي يجب تغييرها بين كل فترة وفترة. هذه المكينة تأتي بمحطة شحن وتنظيف اوتوماتيكي.

12. صندوق متنوع من متجر مارلين

التكلفة: متوسطة

الموقع: متجر مارلين (انستجرام)

اطلب الان

متجر مارلين من المتاجر المميزة في عالم الهدايا على الانستقرام. انا شخصيا معجبة بلطافة الهدايا المعدة من قبل المتجر.

يحتوي هذا الصندوق على بعض من أنواع الكاكاو المغلف بطريقة لطيفة، بيانو صغير، وكذلك كوب قهوة من ستار بكس وبعض من المشروبات الباردة.

13. سوار يد برسالة خاصة

التكلفة: متوسطة

الموقع: Etsy

اطلب الان

هدية عيد الزواج هذه أنيقة شكلا ومضمونا. تقوم فكرة هذا السوار على نقش رسالتك إلى شريك حياتك على السوار باستخدام المورس كود (أو شفرة مورس).

يمكنك تقديم رسالتك عند تسليمك للطلب على ألا تتعدى الرسالة حاجز الثلاثين حرف. يأتي هذا السوار داخل صندوق أنيق وبتصميم عصري متضمن لرسالتك بالأحرف الإنجليزية وكذلك بشفرة مورس.

14. رسالة حب

التكلفة: منخفضة

الموقع: Etsy

اطلب الان

رسائل الحب هي هدايا أعياد الزواج الكلاسيكية. في بعض الأحيان، يخط القلم مالا يستطيع الكلام التعبير عنه وقد يكون عيد الزواج هو المناسبة المثالية للتعبير عن مشاعرك عن طريق الكتابة.

هذه الهدية تحتوي على عشرة ظروف لطيفة ومميزة على أن يشكل كل ظرف مناسبة معينة بحيث يقوم شريك حياتك بفتح كل ظرف في وقت هذه المناسبة.

مكتوب على الظرف (Open When..) أي (افتح عندما .. ) ويمكنك تحديد هذه المناسبات عند الطلب لتقوم صاحبة المتجر بطباعة هذه المناسبات على الظروف.

هذه بعض الأمثلة للمناسبات التي يمكنك اختيارها:

افتح عندما ..

  1. تشعر أن الوقت يسير ببطء.
  2. تحتاج لمعرفة كم تعني لي.
  3. تشتاق إلي.
  4. تشعر بأنك وحيد.
  5. يوم عيد ميلادك.
  6. تكون غاضب علي.

15. ساعة خشبية برسالة خاصة

التكلفة: متوسطة

الموقع: Etsy

اطلب الان

الساعات الخشبية تعتبر من ساعات الموضة وهذه الساعة تبدو أكثر من أنيقة. هذه الساعة تجهز حسب الطلب. على ظهر الساعة، يمكنك اختيار ما يناسبك من كلمات توجهينها إلى شريك حياتك.

المميز في هذه الساعة أنها تصنع يدويا من الخشب الصلب مما يجعل كل ساعة فريدة من نوعها بحق.

التكلفة: منخفضة

الموقع: Amazon

هذا الطقم يأتي بقلادتين واحدة للزوج والاخرى للزوجة. في كل قلادة، هناك خاتمين يقرأ الأصغر منهما عبارة “الحب الأبدي” بينما يقرأ الخاتم الآخر عبارة “العالم يبدو رائعا وأنا معك”.

جدير بالذكر أن هذه القلادة خالية من الرصاص والنيكل ولن تسبب أي حساسية للجلد. كما وأنها تأتي جاهزة في علبة هدية لطيفة جاهز للإهداء.

17. طقم هدية رجالية من Swgglo

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

هذا الطقم الفخم يحتوي على 6 قطع هي كالتالي: محفظة جلدية فاخرة، حزام جلدي، كأس زجاجي، منشفة رياضية، نظارات شمسية، وشمعة معطرة.

بدلا من اختيار أي من هذه الهدايا بشكل منفصل، هذا الطقم يوفر عليك كل ذلك في هدية واحدة.

18. قبعة موسيقية من GREENEVER

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

هذه القبعة الشتوية اللطيفة لا تستخدم لتدفئة الرأس فحسب، بل تأتي بميزة إضافية غير متوقعة، تشغيل الموسيقى عن طريق البلوتوث.

تأتي هذه القبعة تأتي مع سماعة بلوتوث صغيرة توضع في جيب مخصص لها في القبعة وتمكنك من الاستمتاع بالموسيقى لحوالي 10 ساعات عند شحنها بالكامل.

لا تقلق، هذه القبعة قابلة للغسل عند ازالة السماعات وكذلك يمكنها الاقتران بأي جهاز بلوتوث مثل الهواتف الذكية وغيرها.

19. جاكيت أنيق من Calvin Klein

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

حسنا، قد لا يكون الجكيت هو هدية عيد الزواج المثالية، خصوصا إذا ما اعتبرنا أن أغلب الزواجات في منطقتنا العربية تكون في عطلة الصيف.

ولكن، إذا كان عيد زواجك يوافق فصل الشتاء، هذا الجاكيت الأنيق من كلفين كلاين سيكون هدية عيد زواج مثالية.

20. روب استحمام رجالي فاخر من Arus

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

لا يعرف الكثير من الرجال ذلك الشعور الرائع الذي يتخللك عند ارتداء روب استحمام نظيف وناعم بعد الانتهاء من الاستحمام.

روب الاستحمام هذا مصنوع من القطن التركي الفاخر وسيصبح أنعم وأنعم بعد كل غسلة (بحسب الشركة المصنعة).

هدايا عيد زواج للزوجة:

homemade-candles-9262372

عزيزي الزوج، نهنئك أولا على تذكرك لهذا اليوم المهم في حياتك وحياة شريكتك. نتمنى أن تكون تقوم بقراءة هذا المقال قبل تاريخ عيد زواجك بأسبوعين على الأقل، ولكن لا تقلق، يمكنك الحصول على بعض هذه الهدايا في وقت أقل من ذلك بكثير.

نقول ذلك لأن، بالأرقام والإحصائيات من شركة جوجل، يبدو أن السيدات يقومون بالبحث عن أفكار لهدايا لأزواجهم بواقع 30% أكثر من الرجال. هذا الرقم قد لا يبدو مرتفع ولكن عندما تدرك أن عدد الأزواج والزوجات شبه متساوي في العالم، هذا الرقم قد يعني الكثير.

على أية حال، نتمنى أن تجد فيما يلي الهدية المثالية لشريكة حياتك:

21. أقراط اذن للسيدات

التكلفة: متوسطة

الموقع: Etsy

اطلب الان

يملك بعض الأشخاص طاقة استثنائية لحب الحياة والاستمتاع بها بكل إيجابية وأمل. يمكن لأقراط Mary Steratore المصنوعة يدويا أن تمثل رمز روحي إلى شريكة حياتك.

أنا شخصيا معجبة بفكرة هدية الزواج هذه. الأقراط المصنوعة يدويا باستخدام مواد من الطبيعة هي أقراط فريدة من نوعها بحق.

22. علبة لأفكار ليلة الموعد

التكلفة: منخفضة

الموقع: UncommonGoods

اطلب الان

بما أننا نتحدث عن الأفكار، وبما أنك في رحلة بحث عن أفكار مميزة لمشاركتها مع شريكة حياتك، مع علبة ليلة الموعد هذه لن تجد نفسك تتساءل “ما ذا يجب أن نفعل في موعدنا الليلة؟” بعد الان.

في داخل هذه العلبة، تجد الكثير من الأفكار مطبوعة على مجموعة لطيفة من خشب البتولا، بعد الانتهاء من كل تجربة، يمكنك تدوين تاريخ مشاركتكم لهذه التجربة باستخدام القلم المرفق مع العلبة.

23. صينية وعود زواج

التكلفة: متوسطة

الموقع: Etsy

اطلب الان

يعتبر اهداء القطن في عيد الزواج الثاني من الأصول في الثقافة الغربية وفكرة الهدية هذه تقوم على كتابة كلماتك على نسيج من القطن العضوي الخالص.

لا تقتصر هذه الهدية على وعود الزواج ويمكنك كتابة أي رسالة توجهها إلى شريكة حياتك. يرمز القطن إلى حَبك حياتك وحياة شريكك معا مثل خيوط القطن.

24. قلب من الخشب الصلب

التكلفة: متوسطة

الموقع: Etsy

اطلب الان

هذ الهدية هي الأخرى تجهز حسب الطلب. يمكنك أن تقوم باختيار نقش اسمك واسم شريكة حياتك على هذا القلب الجميل كما ويمكنك اختيار أي كلمات ليقوم صاحب المتجر بنقشها على القلب (بشرط ألا تتعدى 30 حرف).

25. حامي جوال لطيف

التكلفة: متوسطة

الموقع: FineArtAmerica

اطلب الان

يقدم موقع FineArtAmerica حرفيا الملايين من الرسومات الفنية والتي يمكنك طباعتها على حامي الجوال، خداديات، أكواب، الخ.

ننصحك باختيار فنون من فنانين زوجتك المفضلين، اسأل نفسك، هل زوجتك تحب الرسومات الكلاسيكية؟ هل هي معجبة بالرسومات التجريدية؟ هل تفضل الألوان الفاتحة أم الغامقة؟

هدية أخرى من الهدايا الكلاسيكية في عيد الزواج. دائما ما كانت هدايا الورد لها مكانة خاص في قلوب النساء. خصوصا عندما يتم تغليفها بشكل لطيف مع كلمات رومنسية من أغنيتها المفضلة أو كلمات من كتابتك.

27. بوكس كاكاو لطيف

التكلفة: متوسطة

الموقع: متجر مارلين (انستجرام)

اطلب الان

ليس الكاكاو أحد أفضل هدايا عيد الزواج للزوجة فحسب، بل هو أحد أفضل الهدايا في جميع الأوقات. هذه الهدية اللطيفة هي الأخرى مقدمة من متجر مارلين.

تحتوي هذه الهدية على صندوق كاكاو ويفر وحافظ للمشروبات بتصميم لطيف. يمكنك طلب تغيير الكلمات والتصميم عند الطلب بحسب ما تراه مناسبا.

28. محفظة نسائية لطيفة

التكلفة: منخفضة

الموقع: Etsy

اطلب الان

بلونها الفوشي، هذه المحفظة لا تبدو أنيقة فحسب، بل هي عملية جدا. يمكنك اختيار اسمك أو اسم زوجتك ليتم نقشه على المحفظة بدل العلامة التجارية.

يمكنك حتى الكتابة بخط يدك على ورقة فارغة، ومن ثم تصوير الورقة ورفعها خلال الطلب ليتم نقش خط يدك على المحفظة. دائما ما تعجبني الهدايا التي تصنع حسب الطلب والتي يمكنك اجراء التعديلات عليها لتصبح شخصية بشكل أكثر.

29. تذاكر سفر إلى وجهتها المفضلة

من منا لا يحب السفر؟ قد تكون فكرة الهدية هذه هي الأكثر تكلفة بين جميع الأفكار التي نطرحها في هذا الدليل. ولكن، شريكة حياتك تستحق ذلك بكل تأكيد.

لا يجب أن تكون رحلة السفر لفترة طويلة، بل على العكس، أسبوعين قد يكونا كافيين للاستجمام والاسترخاء وحتى تجديد المعنويات وتوثيق العلاقة بينك وبين شريكة حياتك.

مع مشاكل الحياة اليومية، وانشغال الزوج والزوجة عن بعضهما بتربية الأطفال، قد يكون عيد الزواج هو الوقت المثالي للذهاب بعيدا مع زوجتك وتخصيص بعض الوقت لبعضكما البعض.

30. فستان أنيق

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

أعرف ما يقلقك، خبرتك في اختيار فستان جميل تكاد تقترب من الصفر.  من لون الفستان، المقاسات، والستايل، هناك الكثير من الأمور التي لا تفهمها في عالم الفساتين.

هذا الفستان هو من أكثر الفساتين مبيعا على الموقع أمازون، ويمكنك أن تثق في ذوق المصممين ورواد هذا الموقع على حد سواء.

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Etsy

اطلب الان

البساطة هي الموضة! هذا السوار بتصميمه العصري البسيط وعناصره ذات الحد الأدنى سيدخل السرور على قلب شريكة حياتك في عيد زواجكما.

يصنع هذا السوار يدويا حسب الطلب بالذهب الصلب وخمسة ألماسات صغيرة وأنيقة.

32. قلادة عنق عصرية

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Etsy

اطلب الان

هذه القلادة متوافقة مع السوار الذهبي المذكور أعلاه وتأتي بنفس التصميم العصري والأنيق. يمكنك الاختيار بين ثلاثة أو خمسة ألماسات ومن بين ثلاثة ألوان.

كل ما عليك هو تحديد المقاس المناسب، نصيحتي لك انت تختار أصغر مقاس ممكن ومناسب لزوجتك.

33. روب حمام مريح

التكلفة: متوسطة

الموقع: Etsy

اطلب الان

خلال رحلة بحثك عن أفكار هدايا للزوجة، يجب أن تأخذ بالحسبان أفكار الهدايا التي توفر الراحة والاسترخاء لزوجتك.

يبدو هذا الروب مريح وهو فعلا كذلك بعكس الروبات التقليدية الثقيلة.  إذا اخترت شراء هذا الروب لزوجتك في عيد الزواج، ننصحك أن تقوم بطلب أكثر من روب واحد وبألوان مختلفة. تكلفة هذا الروب ليست منخفضة، ولكن بإمكانك الحصول على باقة منه بألوان متعددة.

34. عطر هابي من كلينيك

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

يتقدم هذا العطر النسائي قائمة العطورات النسائية الأكثر رواجا على موقع أمازون حاليا. هذا العطر هو من نوع او دي بارفيان ويأتي بحجم 50 ملي أو 100 ملي.

هناك عبوتين فقط متوفرة على موقع سوق.كوم في تاريخ كتابة هذه المقالة، إذا لم يكن هذا العطر متوفرا عند طلبك، يمكنك البحث على المواقع الأخرى مثل أمازون وغيرها.

35. سلة حمام استرخاء

التكلفة: متوسطة

الموقع: Gifts

اطلب الان

إذا كانت شريكة حياتك تستمتع بالاسترخاء وقضاء بعض الوقت في حوض الاستحمام مع فقاعات الصابون، هذه الهدية ستصنع يومها.

هذه السلة تأتي بذراعين قابلين للتمدد حتى تتناسب مع أي مقاس لحوض الاستحمام. تحتوي السلة على مكان لتبيث كأس عصير، كتاب، وصابونة. يمكنك حتى تخصيص العبارات المنقوشة عليها واختيار ما يناسبك من عبارات (اكتب ما ترغب به من عبارات في الخانة المخصصة لذلك عند تسليم الطلب).

التكلفة: متوسطة

الموقع: Gifts

اطلب الان

هذه المرآة تبدو أنيقة جدا ومتوفرة بلونين، الذهبي والفضي. يمكنك أيضا اختيار العبارات المطبوعة عليها. في داخل العلبة، هناك مرآتان، واحدة عادية والأخرى بعدسة مكبرة.

37. شاحن ايفون أنيق

التكلفة: منخفضة

الموقع: Satechi

اطلب الان

شاحن الايفون هذا يأتي بأربعة ألوان هي: الذهبي، الرمادي، الفضي، والروز جولد. قاعدة هذا الشاحن مصنوعة من الألمنيوم لتكون ثابتة على الأسطح مما يمكنك من عرض الهاتف النقال واستخدامه بدون الحاجة إلى حمله.

هدايا عيد الزواج بحسب السنة

أخيرا، إذا لم تعجبك أي من أفكار عيد الزواج المطروحة في هذا الموضوع، لا تقلق، فاختيار هدية عيد الزواج ليس بالأمر السهل.

في الحقيقة، في سنة 1920، حاولت الكاتبة الأمريكية Emily Post حل هذه المشكلة حول ماهية الهدية التي يمكنك إهداءها لطرفك الاخر في عيد الزواج عن طريق طرح قائمة عن ستايل (Theme) هدايا عيد الزواج بحسب السنة في كتابها بعنوان “Etiquette” والذي نشر عام 1922.

على أية حال، الكاتبة تطرقت إلى ستايل الهدايا لعيد الزواج في العام الأول، الخامس، وكل خمس سنوات بعد ذلك حتى عيد الزواج الخامس والعشرين.

في سنة 1937، قامت الرابطة الأمريكية الوطنية لتجارة المجوهرات بإضافة عدة سنوات أخرى للقائمة. بعد ذلك، أصبحت هذه القائمة متعمقة في جذور هدايا أعياد الزواج وفي جذور الكثير من الثقافات وخصوصا مختلف الثقافات الغربية. وهنا، نطرح هذه القائمة بشكل مختصر للفائدة العامة.

هذه قائمة بستايل (Theme) هدايا عيد الزواج بحسب السنة:

السنةالستايل (Theme)
1الورق
2القطن
3الجلد
4الحرير أو الورود والفاكهة
5الخشب
6الحلوى أو الحديد
7الصوف أو النحاس الأحمر
8الملح أو البرونز والفخار
9الفخار 
10القصدير أو الألمنيوم
11الحديد
12الحرير أو الديكورات المنزلية
13القماش المخرم
14العاج
15الكريستال
16أواني الفضة
17الأثاث
18البورسلان
19البرونز
20الصين
21النحاس الأحمر والنيكل
22النحاس الأصفر
23طبق فضي
24أوبال (حجر كريم)
25الفضة
26الصور
27التماثيل
28نبات السحلب
29أثاث
30لؤلؤة
35المرجان أو الأحجار الكريمة (Jade)
40الياقوت
45الياقوت الأزرق
50الذهب
55الزمرد
60الألماس