هدايا رجالية السعودية 🇸🇦

مرحبا بكم، نتمنى أن تكون أفكار الهدايا الرجالية المطروحة في هذا الموضوع مناسبة لكم. يمكنكم تجاهل المقدمة والذهاب مباشرة إلى قسم أفكار هدايا رجالية.

العثور على الهدية الرجالية المثالية للرجال في دائرتك الاجتماعية قد لا يكون بالأمر السهل. قبل أن تستقر على هدية “مملة”، فكر مليا عما هي الهدية التي ترغب بمشاهدة تعابير الفرحة على وجه الرجل الذي تبحث عن هدية له عندما يقوم بفتحها.

بداية، دعونا نتحدث قليلا عن ماهي الهدايا التي يتلقاها الرجال بشكل عام؟ قد تختلف وجهة نظرك بحسب ما إذا كنت من “فريق” الذكور أم الإناث. بحسب دراسة أجراها جيف جالاك (Jeff Galak) على 200 شخص تقريبا، ونشرت في موقع سيكولوجي توداي (psychologytoday.com)، هذي هي أنواع الهدايا التي يتلقاها الرجال غالبا:

ستلاحظ أن أكثر الهدايا التي يتلقاها الرجال من النساء هي غالبا عبارة عن ملابس. بينما يفضل الرجال إهداء أصدقائهم من الرجال هدايا رجالية عبارة عن أجهزة إلكترونية.

هناك عدة تفسيرات لهذه النتائج. أحدها أن الرجال يفضلون تسوق الأجهزة الإلكترونية بينما تفضل النساء تسوق الملابس. نقطة أخر السطر. أو أن الرجال يفضلون الأجهزة الإلكترونية بينما تفضل النساء الملابس ويعتقد كل منهم أن الآخر يفضل نفس النوع من الهدايا. هل نستطيع أن نستنتج أن الإلكترونيات هي خيارك الأمثل عندما يتعلق الأمر بشرائك لهدية رجالية؟

gifts-for-men-1792027

للإجابة على هذا السؤال، دعونا نقتبس من نتائج استبيان أجري من قبل fieldagent.net على 250 رجل سنة 2014، سئل جميع هؤلاء الرجال عن أفضل هدية يرغبون بتلقيها وجاءت إجاباتهم متوافقة مع نتائج الدراسة السابقة وهي كالتالي:

ليست مصادفة أن أغلب هذه الهدايا الرجالية هي عبارة عن أجهزة إلكترونية. جدير بالذكر أن متوسط عمر الرجال الذين شاركوا في الاستبيان هو 36 سنة  بينما كان سن أصغر مشارك هو 18 سنة وأكبر مشارك 79 سنة باختلاف نوعي في مستوى الدخل بين المشاركين.

أجهزة وألعاب الفيديو لم تكن شائعة بين المشاركين الأكبر سنا ولذلك قد ترغب بتجنب هذا الخيار في حال كان الرجل الذي ترغب بإهدائه في متوسط العمر.

كما سبق وذكرنا في موضوع سابق، عندما تبحث عن هدايا رجالية، حاول دائما البحث عن تلك الهدايا العملية أكثر مقارنة بتلك الهدايا ذات القيمة المعنوية. لا أقول هنا أنه يجب عليك تجاهل القيمة المعنوية للهدية تماما، ولكن، الرجال بشكل عام، يهتمون بالجانب العملي أكثر من الجانب المعنوي للهدية.

في دراسة أجريت سنة 2001 على 115 طالب، استنتج الباحثون أن الرجال يركزون على ماهية الهدية بذاتها أكثر من تركيزهم على ما تحمله الهدية من معاني.

أمر آخر وجب التنبيه إليه، إذا كنتي امرأة وتبحثين عن فكرة هدية رجالية لأخيك أو لزوجك، ننصحك بمحاولة تجنب اختيار هدية سيئة أو غير ملائمة. فبحسب دراسة أجرتها الباحثة إليزيابيث (Elizabeth W. Dunn) وعدد من الباحثين الأخرين بعنوان: كيف تأثر الهدايا الجيدة والهدايا السيئة على العلاقات، ملخصها أن للرجال ردة فعل سلبية تجاه الهدايا السيئة من النساء بشكل عام وخصوصا من النساء التي قد تربطهم علاقة رومنسية معهم.

نفس الدراسة تؤكد أن تقييم الرجال لعلاقتهم مع النساء قد تتأثر في حال تلقيهم لهدية سيئة حسب تقدريهم. على أية حال، لا تقلقي، جميع الهدايا التي سنطرحها في هذا دليل أفكار الهدايا الرجالية هذا ليست بسيئة، ولكن يتعين عليك اختيار الهدية المناسبة منها بما يتوافق مع شخصية الرجل التي ترغبين بإهدائه.

قبل أن نغوص في أفكار الهدايا الرجالية، نرغب بلفت نظرك عزيزي القارئ، عزيزتي القارئة، أن موقع فن الإهداء قد يحصل على نسبة من أي مبيعات قد تنتج من ضغطك على أية من أفكار الهدايا المطروحة في هذا الدليل. هذه الفائدة تساعدنا في تغطية تكاليف التشغيل وكذلك في نشر المزيد من أفكار الهدايا المتميزة.

جميع الهدايا المقترحة هنا قمنا باختيارها حسب وجهة نظرنا وتقييمنا لهذه المنتجات. اقتراحنا لأي هدية في هذا الدليل لا يعني أننا نمنح أي ثقة للبائع وننصحك بالتحري عن أي هدية ترغب بشرائها ومراجعة وصف المنتج ومراجعات المستخدمين وكذلك سياسات الاستخدام وخصوصا سياسة الاسترجاع على موقع البائع قبل أنت تقوم بشراء أي هدية.

لسبب ما، طالت المقدمة أكثر مما كنت أتصور. على أية حال، إليك هذه القائمة ب خمسة وعشرين فكرة هدية رجالية مميزة:

هدايا رجالية

tablet-holder-9045802

1. أكثر من مجرد مرآة

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Mirror

اطلب الان

هذه المرآة الذكية ليست مجرد مرآة، بل هي حصة للتدريبات الهوائية، يوغا استديو، حلبة مصارعة، ومدرب شخصي جديد (بحسب الشركة المصنعة).

هذه المرآة تسمح للشخص بمزاولة التمارين الرياضية مع المدرب الشخصي من خلال المنزل.  عندما تكون المرآة بوضع التشغيل، يمكن لك أن ترى نفسك من خلالها، مدربك الشخصي، وحتى بقية الأعضاء المشاركين في الحصة.

تحتوي المرآة على كامرة وسماعات، وتأتي مع تطبيق هاتف ذكي يمكنكم من خلاله التحكم بالمرآة وخصائصها من حصص التدريب وحتى الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لك.

2. مكينة حلاقة من Panasonic

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Amazon

كل رجل يحتاج إلى مكينة الحلاقة الخاصة به. مع توفر الكثير من الخيارات وحتى المنتجات السيئة، تأكد أن مكينة الخلاقة والعناية بالجسم هذه من باناسونيك تعتبر من الأفضل على الإطلاق.

مكينة الحلاقة هذه مزودة بخمسة شفرات للحلاقة، ويمكنها الحلاقة الكاملة بمجرد مرورها مرة واحدة فقط على المنطقة. هذه المكينة بجودتها العالية ستختصر الكثير من الوقت والجهد وستنقل تجربة الحلاقة إلى مستوى آخر كليا.

3. نظام مسرح منزلي من Bose

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Amazon

هذه الهدية قد لا تكون الهدية المثالية لكل رجل. ولكن، إذا كان الشخص الذي ترغب بإهدائه مولع بمشاهدة الأفلام ومتابعة المسلسلات، هذا النظام سيمكنه من الاستمتاع بتجربة سنيمائية رائعة في كل مرة.

سعر هذا النظام يتجاوز حاجز ال 10 آلاف ريال سعودي. عادة، لا نقوم بتقديم أفكار هدايا تقترب تكلفتها من هذا الرقم. ولكن، وخلال بحثي عن أفكار هدية رجالية فخمة، لم أجد أي فكرة أخرى تضاهي روعة هذا النظام المنزلي.

لذلك، وإذا أردت رائيي الشخصي، أعتقد أن هذا النظام هو أفضل هدية رجالية موجودة في هذه القائمة على الأقل.

4. جهاز علاج العضلات

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Amazon

هذا الجهاز يقوم بعلاج العضلات بعد التدريب ويساعد في تسريع عملية تعافي العضلات من الإجهاد.

ملاحظة جانبية: لم أقم بالتأكد من هذه الادعاءات الطبية من الشركة المصنعة ولم أجد في طريقي من الدراسات أو الأبحاث التي تؤكد هذه الادعاءات. 

5. حذاء كاجوال من Adidas

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

يبدو أن هذه الأيقونة الرائدة من أديداس لن تصبح موضة قديمة. ليس في المستقبل القريب على أية حال. ثم إن، لن تجد من يقول لا لزوج جديد من الأحذية، خصوصا إذا كانت من أديداس.

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Amazon

أعترف، لم أكن حيادية عند اختياري لهذه الهدية. فأنا أستخدم هذا اللابتوب من مايكروسوفت بشكل يوميي في العمل. لا يمكنني امتداح هذا اللابتوت كفاية.  في عالم الأجهزة المحمولة، لا يوجد من ينافس هذا الجهاز في أناقته وعمليته ما عدا أجهزة الماك برو.

نصيحة، إذا قررت شراء الجهاز من أمازون الامريكي، قد تستفيد من شراء لوحة المفاتيح العربية محليا لأنها تباع بشكل منفصل.

7. شنطة جيم من Herschel

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

لطالما كنت معجبة بأناقة المنتجات التي تقدمها Herschel وشنطة الجيم هذه ليست باستثناء. هذه الحقيبة ستتسع لكل ما يمكنك تخيله من احتياجات النادي الرياضي. قد لا تكون هذه الهدية مناسبة لكل الرجال، لكنها من الهدايا الرجالية المميزة خصوصا إذا كان الشخص الذي ترعب بإهدائه من المواظبين على التمارين الرياضية.

8. محفظة رجالية من TOMMY HILFIGER

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

بأكثر من 20 ألف تقييم إيجابي بخمسة نجوم، يمكنك أن تثق أن هذه المحفظة ليست أنيقة فحسب، بل هي عملية وستدوم لفترة طويلة بفضل جودتها العالية.

9. عطر Sauvage من Dior

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

منذ إطلاقه سنة 1966، لا يزال هذا العطر يتربع على عرش العطور الأكثر مبيعا في العالم بين سنة وأخرى. هذا العطر الرجالي بطابعه الحيوي يبعث بالكثير من الطاقة الإيجابية.  بروائحه الحارة، الزهرية، والخشبية، هذا العطر سيترك انطباعا جميلا لدى كل من يشمه.

10. شال أنيق من John Lewis

التكلفة: متوسطة

الموقع: John Lewis

اطلب الان

هذا الشال أعتبره من الهدايا الرجالية المميزة خصوصا في هذه الأيام. أولا، لأنه يصعب الحصول على شال بهذه الأناقة، وثانيا لأن أي فكرة هدية مرتبطة بالدفء هي فكرة هدية مثالية.

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

إذا كان الرجل الذي ترغب بإهدائه عاشقا للقهوة، هذه الهدية ستكون هدية مثالية. هذا الكوب الأنيق من ايمبر يأتي مع قاعدة للشحن وبطارية تتحكم في درجة حرارة القهوة لتبقى ساخنة طوال الوقت. يمكن إبقاء الكوب على القاعدة للاستخدام طوال اليوم، أو الاعتماد على البطارية في الكوب والتي يدوم شحنها لساعة واحدة.

12. روب مريح

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

لا يعرف الكثير من الرجال روعة شعور ارتداء روب ناعم بعد الاستحمام. هذه الهدية بالتأكيد لن تكون على قائمة أمنيات الرجل الذي ترغب بإهدائه، ولكن ثق أنهم سيعجبون بها.

13. عطر Cool Water من Davidoff

التكلفة: منخفضة

الموقع: Amazon

في خلال رحلة بحثك عن أفكار هدايا رجالية، قد تستفيد من أفكار الهدايا التي تتعلق بأناقة الرجل بشكل عام. هذا العطر من دفيدوف حرفيا يلخص معنى الأناقة.

تجد في شرح العطر على موقع سوق أن العطر “ينعش حواسك”، وأستطيع شخصيا أن أؤكد لك هذا الادعاء فأنا من أشد المعجبين بهذا العطر.

14. شنطة رجالية

التكلفة: متوسطة

الموقع: Etsy

اطلب الان

هذه الشنطة قابلة للتخصيص ويمكنك اختيار نقش اسمك أو اسم الشخص الذي ترغب بإهدائه هذه الهدية عند الطلب.

تتميز هذه الشنطة بوجود جيب خاص للأحذية مما يجعل منها شنطة عملية بحق.

15. ساعة ذكية من Apple

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Amazon

هذه واحدة من الهدايا الرجالية الكلاسيكية وذلك لسبب وجيه. أضمن لك أن لا أحد سيقول لا لساعة أبل.

التكلفة: متوسطة

الموقع: Etsy

اطلب الان

خلال بحثي عن أفكار هدايا رجالية، صادفت هذه المحفظة الأنيقة وآثرت ادراجها في هذه القائمة برغم أنني قمت بالفعل باقتراح محفظة رجالية أخرى.

هذه المحفظة هي الأخرى قابلة للتخصيص ويمكنك اختيار نقش ما ترغب به من كلمات على المحفظة عند الطلب.

17. داش كام من Rove

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

هذه الكاميرا تصور بدقة عالية جدا (4K) وبزاوية 150 درجة. تعمد هذه الكاميرا إلى تخزين الفيديو باستمرار وذلك عن طريق التخلص من التسجيلات القديمة إلا في حالة وجود حادث لا سمح الله. وذلك عن طريق حساس يقوم باستشعار الاهتزازات أو التوقفات المفاجأة ويقوم بقفل التسجيل حتى لا يتم مسحه.

هناك العديد من الخصائص التي تتمتع بها هذه الكاميرا ويمكنك معرفة المزيد من خلال الرابط. جدير بالذكر أن هذه الكاميرا تتربع حاليا على عرش كاميرات السيارات الأكثر مبيعا على أمازون.

18. سماعات بلوتوث من Powerbeats

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Amazon

قد تكون هذه السماعات اللاسلكية من بيتس هي المنافس الوحيد الفعلي لسماعات أبل اللاسلكية. تعتبر علامة بيتس من العلامات التجارية الرائجة في مجال السماعات بشكل عام وذلك لسبب وجيه فهي تقدم جودة رائدة وتجربة استماع فريدة.

بتصميمها الذكي، هذه السماعة مناسبة حتى للأنشطة الرياضية وتأتي ببطارية تدوم لوقت طويل.

19. بندقية صيد هوائية

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Alrimaya

اطلب الان

هذه الهدية قد لا تخطر على بال الكثيرين ولكن إذا كان الشخص الذي ترغب بإهدائه مولع بـ”المقناص”، قد تكون هذه الهدية هي الهدية المثالية له.

لم أقم باختيار بندقية معينة لأني لا يوجد لدي أي معلومات عندما يتعلق الأمر ببنادق الصيد. يمكنك دائما التواصل مع شركة الرماية (في المملكة العربية السعودية) أو أي شركة أخرى وسيكونون سعداء للإجابة على استفساراتك.

جدير بالذكر أنه وبحسب أنظمة المملكة العربية السعودية، يتوجب أن يكون المالك النهائي للبندقية سعودي الجنسية وكذلك يتطلب الحصول على رخصة لامتلاك بندقية صيد.

20. مخدة سفر لطيفة

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

ألا تبدو هذه المخدة أنيقة بحق؟ إذا كنت تبحث عن هدية رجالية بسيطة قد تكون هذه المخدة هي الخيار الأمثل لك. بالمناسبة، أقول هدية رجالية برغم أن الصورة أعلاه تظهر امرأة ترتدي “إن صح التعبير” هذه المخدة.

فكرت قليلا قبل أن أقوم بضم هذه المخدة إلى قائمة الهدايا الرجالية هذه، وهذا تساؤل خارج الموضوع، هل هناك مخاد خاصة بالنساء وأخرى بالرجال؟ لم أسمع يوما بذلك ولكن سأترك لكم مجال إثبات العكس :).

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

كل من يستخدم سماعات رأس يعرف معاناة ترتيب السماعات واختراع مكان ما لتعليقها عليه. هذا الحامل سيخلص الشخص من هذه المشكلة بشكل نهائي، وبكل أناقة.

22. سلة تجميع

التكلفة: منخفضة

الموقع: Amazon

مع البدء باستخدام النقود المعدنية في السعودية، أصبح الوضع مزعج حقا. في كل مرة أقوم يتغير ملابسي، تتطاير هذه النقود يمنة ويسرة، ثم إن، ريال معدني = ريال ضائع، بالنسبة لي على الأقل.

وإن كان الحل المثالي يتمثل بإصدار قرار بسحب جميع هذه النقود المعدنية والعودة إلى الزمن الجميل عندما كان بالإمكان شراء الببسي بريال ورقي، هذه السلة هي الحل في الوقت الحالي حيث ستسهل على الشخص ترتيب الأغراض الصغيرة مثل النقود المعدنية، المفاتيح، وغيرها.

23. قلادة رجالية

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

هذه القلادة الأنيقة يمكن طلبها كطعتين من مجموعة باللونين الأسود والفضي أو كقطعة واحدة من أحد هذين اللونين وتأتي في عبوة مخملية جميلة جاهزة للإهداء.

24. شماغ ماي فير من البسام

التكلفة: متوسطة

الموقع: Alajlanonline

اطلب الان

إذا كانت أناقة رجلك تبدأ من شماغه، نسخة ماي فير هذه من شماغ البسام تعتبر البصمة الأكثر فخامة من بين شمغ البسام المختلفة.

25. مكنسة كهربائية للسيارة

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

ليس كل الرجال غير مهتمين بنظافة سياراتهم. هذه المكنسة الصغيرة تعمل بالبطاريات وبدون أسلاك وستتمكن من الوصول إلى أغلب الأماكن الضيقة بفضل حجمها وتصميمها الذكي.

أخيرا، في هذا الموضوع طرحنا عدة اقتراحات لهدايا رجالية مميزة نتمنى أن تكون قد وجدت ضالتك بينها. إذا كنت تبحث عن هدايا رجالية لمناسبة معينة، يمكنك تصفح أفكار الهدايا من القائمة أعلاه بحسب المناسبة.

في فن الإهداء، نقوم بطرح أفكار هدايا متعددة بشكل دوري، إذا كنت ترغب في الحصول على تنبيه فور نشر أفكار هدايا جديدة، يمكنك الاشتراك في نشرتنا الدورية في الأسفل.

حتى لقاء آخر، دمتم في رعاية الله وحفظه.

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

إذا كنت ترغب بتقديم الهدية في فصل الشتاء، قد يكون هذا الجاكيت بمثابة الهدية الرجالية المثالية.

هذا الجاكيت بتصميمه العصري ناعم، جيد التهوية، ومريح جدا للارتداء. كما وأنه مناسب للارتداء لعدة مناسبات مختلفة.

27. طقم سكاكين فارهة من Shun

التكلفة: مرتفعة

الموقع: Amazon

إذا كان الرجل الذي ترغب باهدائه من المولعين بالطبخ، مجموعة سكاكين الشيف اليابانية الفارهة والمصنوعة يدويا هذه ستكون هدية رائعة لهم.

هذه المجموعة تأتي بشفرات فائقة الاداء ومتعددة الاستخدامات وتأتي جاهزة للاهداء في صندوق هدية أنيق.

28. سوار معصم مغناطيسي

التكلفة: منخفضة

الموقع: Amazon

هذا السوار يتضمن 15 قطعة مغناطيس فائقة القوة لتثبيت المسامير والبراغي ونحوها وهو مثالي للاستخدام للرجال الذين يفضلون اصلاح الأشياء بأنفسهم.

إذا كان الرجل المهدى له يمتلك بالفعل حقيبة أدوات ومفكات، قد يكون ذلك إشارة جيدة ويمكنك ان تثق انه بحاجة إلى حل لتثبيت المسامير بشكل امن خلال عمله.

29. جهاز تتبع الأغراض

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

“احد شاف مفاتيحي؟” إذا كانت هذه الجملة تتردد كثيرا على لسان من ترغب باهدائه، فهذه القطعيتن هي هديتك المثالية لهم.

تأتي هذه المجموعة بقطعتين قابلة للتبع باستخدام تطبيق الهاتف النقال من نفس الشركة، كما ويمكن ان تأمر القطعة باصدار صوت لتسهيل تحديد مكانها.

هذه المجموعة تحتوي على قطعة مناسبة للاستخدام كميدالية للمفاتيح واخرى مناسبة للاستخدام مع المحفظة او الهاتف النقال.

30. نظارة شمسية رياضية

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

مع ارتفاع درجة الحرارة والأشعة فوق البنفسجية الضارة في منطقتنا العربية، أصبحت حماية العينين من أشعة الشمس من الأمور المهمة والضرورية.

هذه النظارة الرياضية لاتحمي العينين من أشعة الشمس الضارة فحسب، بل حتى من الغبار والأتربة والحشرات بفضل تصميمها الانسيابي والذي يحيط بالعينين من كل اتجاه.

هذه النظارة تحتل حاليا مركز النظارة الرياضية الأكثر مبيعا على موقع أمازون. بآلاف التقييمات وأكثر من 95% تقييم ايجابي، يمكنك أن تثق في جودتها.

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

حقيبة أنيقة أخرى من العلامة التجارية Herschel، وسبق وذكرت أنني مولعة بمنتجات هذه العلامة التجارية خصوصا فيما يتعلق بمظهر وملمس القماش الخارجي لمنتجاتهم.

للأسف، وعن تجربة شخصية، بعد فترة من الاستخدام، ستلاحظ سرعة التصاق الاتربة والغبار بالقماش الخارحي وسيبهت لمعانه في وقت قصير خصوصا في أجواء السعودية المليئة بالغبار. لا يعني هذا، بأي حال من الأحوال، أن هذه الشنطة غير مناسبة للاقتناء، وانما هي تجربتي الشخصية والتي رغبت أن اشاركها معكم.

على أية حال، إذا كان الرجل الذي ترغب بإهدائه يتنقل بأغراض كثيرة، يمكنك أن تثق بأن هذه الشنطة ستكفي للمفاتيح، الجوال، المحفظة، الشاحن المتنقل، مع تبقي الكثير من المساحة لبقية الأغراض الشخصية الأخرى.

في اعتقادي الشخصي، وبينما تعتبر الشنط من الهدايا التقليدية بشكل عام، هذه الشنطة بأناقتها تعتبر هدية رجالية رائعة.

32. قبعة رجالية من Calvin Klein

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

لنكن واقعيين، أي شخص يعيش في منطقتنا العربية يحتاج إلى غطاء للرأس من نوع أو آخر لحماية الوجه من أشعة الشمس.

هذه القبعة الأنيقة من كلفين كلاين قابلة للتعديل لتناسب حجم الرأس وآمنة للاستخدام في غسالة الملابس.

33. كبك رجالي أنيق

التكلفة: منخفضة

الموقع: Amazon

هذا الكبك الرجالي من FIBO STEEL مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ وله تصميم جذاب ومصقول.

إذا كنت تبحث عن هدايا رجالية بسيطة، وغير مكلفة، قد يكون هذا الكبك هو اختيارك المناسب.

34. هدية رجالية رومنسية

التكلفة: منخفضة

الموقع: Amazon

لذلك الرجل الذي تربطك علاقة عاطفية معه، هذه البطاقة ستعبر عن كل تلك المشاعر برسالة رومنسية منحوتة على بطاقة أنيقة بحجم بطاقة الائتمان ليحتفظ بها في محفظته طوال الوقت.

هذه البطاقة مناسبة كهدية عيد زواج أو هدية عيد ميلاد، أو حقا في أي وقت تشعرين برغبتك في التعبير عن مشاعرك لذلك الرجل المهم في حياتك.

35. وسادة مكتب كبيرة

التكلفة: متوسطة

الموقع: Amazon

لذلك الرجل الذي يقضي غالب وقته على مكتبه، هذه الوسادة مقاومة للماء والزيوت وتحمي سطح المكتب كما وهي مثالية لاستخدام الفأرة عليها وثتبيت لوحة المفاتيح والكتابة.