هدايا للبنات الصغار أقل من 10 سنوات

يحب الأطفال الهدايا والألعاب كثيرًا، وقد ينسون اسمك، لكنهم لن ينسوا أبدًا الألعاب التي اشتريتها لهم. قد يكون اختيار الهدايا للفتيات الصغيرات دون سن العاشرة أمرًا صعبًا، لكننا نوصي بالتركيز على الهدايا المفيدة والآمنة ذات الجودة، لأن الألعاب ممتعة وجميلة، ولكنها قد تساعد أيضًا في تطوير القدرات العقلية والبدنية في الأطفال. هذه هي أفضل أفكار الهدايا للفتيات الصغيرات ولن تترك لك أي خيار.

هدايا للبنات الصغار أقل من 10 سنوات

افكار هدايا بسيطه

دمية الرضيع (سنة واحدة)

يمكنك إعطاء الدمية كهدية لفتاة تبلغ من العمر سنة وستحبها وتتظاهر باللعب معها كما لو كانت طفلة أخرى، خاصة وأن وجهها يشبه وجه الطفل تمامًا. الدمية مصنوعة من مادة السيليكون، ناعمة الملمس، خفيفة الحجم، تغمض عينيك عند الاستلقاء، ودع الطفل ينام بمجرد نومه أغلقت الدمية عينيها.

بيت الألعاب (سنتين)

لعبة رائعة للمساعدة في تطوير مهارة اليد والأصابع وتشجيع طفلة تبلغ من العمر عامين على التفكير بشكل خلاق لأنها تقوم بترتيب الأثاث حول المنزل المكون من ثلاثة طوابق وتلعب أدوارًا مختلفة، بما في ذلك الأم والأب والطفل. ستتيح هذه اللعبة لخيال طفلك أن يندمج، ويتعلم لعب الأدوار والتوسع خيالها.

شنطة الاكسسوارات ( 3 سنوات)

تحتاج الفتيات الصغيرات إلى الكثير من الإكسسوارات وهذه الحقيبة مليئة بالأوشحة الأنيقة والمحافظ والقفازات. إنها ليست مجرد حقيبة لفتاة تبلغ من العمر 3 سنوات لأنها ستمنحها كل ما تحتاجه لتبدو وكأنها أميرة وعروس جميلة، وتبقيها متحمسة وتشعر وكأنها مصممة أزياء قديمة طوال الوقت.

هذه الحقيبة بالتأكيد تطور إبداع طفلك وتجعلها تحب اللعب بمفردها أو مع مجموعة من الفتيات الصغيرات الأنيقات، مما يجعلها بلا شك واحدة من أجمل أفكار الهدايا للفتيات الصغيرات دون سن 10 سنوات.

بيانو تعليمي وميكروفون (4 سنوات)

إذا كان طفلك البالغ من العمر 4 سنوات يحب الغناء، فإن هذه الآلة ستجعلها مؤلفة أغاني رائعة لأنها تحتوي على كل ما يحتاجه مؤلف الأغاني الصغير لإنشاء أغانيها الخاصة، والاستماع إلى الكثير من الأغاني، وتجربة الكثير من المؤثرات الصوتية الرائعة.

يحتوي هذا البيانو على أزرار لتعليم الإيقاع واللحن، وميكروفون حقيقي يسمح لها بالغناء أو تغيير صوتها بتأثيرات صوتية، مما سيساعدها على تنمية حس قوي بالفن والإبداع.

لعبة الحرف اليدوية (5 سنوات)

لعبة ممتعة جدا ومفيدة لفتاة تبلغ من العمر خمس سنوات. يتكون من خمس زجاجات من الجليتر، وعصي الغراء ومجموعة من الصور والإطارات. كل ما عليك فعله هو وضع الغراء على مناطق معينة من الرسم، ثم رش اللون المطلوب في الأعلى، ثم هز الورقة لتفريق أي مسحوق زائد والعودة إلى مربع، يبقى اللون فقط على المناطق التي بها صمغ، كرر العملية حتى تكتمل اللوحة وتوضع داخل الإطار. هذه اللعبة من أجمل الهدايا للفتيات الصغيرات دون سن العاشرة لأنها تعزز الروح المعنوية والإبداع وتملأ الوقت بشيء مفيد وممتع بدلاً من الفوضى.

رمال قوس قزح (6 سنوات)

تسمح هذه المجموعة للفتيات في السادسة من العمر باللعب في الرمال في المنزل بدلاً من الخروج. نعلم جميعًا كم هو ممتع للصغار أن يلعبوا بالرمل، لكن هذه اللعبة تسمح لها باللعب في الرمال دون أن تتسخ ملابسها.

دع طفلك يصنع عالمه السحري الخاص به باستخدام الرمل الملون، واللمعان، والملصقات المرحة، وأطلق العنان لإبداعاته الفنية، واستمتع بتجربة حسية فريدة مصممة لتطوير مهاراتها الحركية الدقيقة وتشجيعها على الحركة دون أي فوضى والانخراط في اللعب التخيلي دون أي موقف ؛ بفضل العصي اللاصقة، تمسك بالعمل الفني في مكانه.

لعبة مصنع الصابون (7 سنوات)

تتصدر هذه اللعبة قائمة أفضل الهدايا للفتيات دون سن العاشرة حيث فازت بجائزة أفضل لعبة تدبير منزلي لأنها تقدم تجربة علمية حقيقية ستجعل طفلك يشعر وكأنه طفل يعمل في مختبر كيميائي متخصص في صناعة الصابون.

تقدم هذه اللعبة لطفلك أنواع المواد الكيميائية المستخدمة في صناعة الصابون، مثل الأس الهيدروجيني والأحماض، وتعلمه الفرق بين المواد والمخاليط، ويجعلها صانع صابون حقيقي. إنها مصنوعة من مواد آمنة وغير سامة، ولكن يجب تشغيلها تحت إشراف الوالدين.

صندوق الأساور (8 سنوات)

دلل فتاتك البالغة من العمر ثماني سنوات من خلال إعطائها صندوقًا به أكثر من 100 سوار، ودعها تختار ما تحبه ويتناسب مع أزياءها، واجعلها دائمًا تبدو جيدة في كل مرة تذهب فيها لمقابلة أصدقائها واللعب معهم بشكل أكثر أناقة. يمكنها أيضًا مشاركة بعض الأساور مع صديقاتها وتصبح ذكرى توحدهن وتميزهن عن الفتيات الأخريات. تبذل قصارى جهدها اجمع مجموعة من الأساور واستخدمها كسلسلة مفاتيح أنيقة أو زين حقيبتك المدرسية.

استديو تصميم الأزياء (9 سنوات)

هذه المجموعة الأنيقة مثالية للمصمم الناشئ حيث تتضمن 50 عنصرًا مختلفًا بما في ذلك عينات القماش وأدوات التصميم والتعليمات. حتى تتمكن الفتاة البالغة من العمر 9 سنوات من تعلم كيفية رسم التصاميم ومحاكاة أفكارها باستخدام تماثيل مصغرة. ولكن نظرًا لوجود معدات حقيقية، يجب أن تلعب مع والديك مثل الإبر والمقص وما إلى ذلك.

مجموعة التطريز (10 سنوات)

يتيح تعليم طفلك التطريز منذ سن مبكرة له الإبداع وإنشاء العديد من الملحقات والتذكارات والديكورات. تشتمل هذه المجموعة على أشكال خشبية، ومشابك مجوهرات، وإبر، وخيوط، وكتاب تعليمي وكل ما تحتاجه الفتاة المبدعة لابتكار أجمل الحرف اليدوية، وتعزيز ثقتها بنفسها وإبراز جانبها الإبداعي. لكنه يحب اللعب هناك إشراف الوالدين.

إذن لديك أفضل أفكار الهدايا للفتيات الصغيرات دون سن 10 سنوات والتي ليست مجرد أفكار عادية ولكنها هدايا مدروسة سترفع طفلك إلى أعلى مستوى من المرح والإبداع وتجلب لها الوقت للاستثمار في مفيدة وعملية و اشياء ممتعة. ما رأيك في هذه الافكار؟ شارك بمراجعة معنا!