هدايا بسيطة للرجال عملية ومفيدة للاستخدام اليومي

عندما تفكر في شراء هدية لرجل، نوصيك باختيار الهدايا المفيدة والعملية التي سيستخدمها بالفعل في حياته اليومية، بدلاً من شراء هدايا الرجال الفاخرة التي تحبها شخصيًا وتعتقد أنه سيفعلها. في الوقت نفسه، يمكنك اختيار هدايا بسيطة للرجال تناسب ذوقك الخاص، مهما كان الرجل صعب الإرضاء، فهناك دائمًا ما يناسبه. تابعنا على مقال اليوم.

هدايا بسيطة للرجال وعملية للغاية

هدايا رجال

زيت اللحية

إذا كان الرجل لديه لحية متكسرة ولحية خفيفة، أعطيه زيت اللحية لتعزيز نمو الشعر بشكل أفضل، سيحب هذه الهدية البسيطة والعملية.

هاردسك خارجي محمول

بالنسبة للرجال المهتمين بالتكنولوجيا الرقمية، يمكنكم مفاجأته بقرص صلب خارجي محمول، حتى يتمكن من تخزين الملفات والصور والمستندات فيه، لا تقل المساحة عن 1 تيرابايت، دعه يوفر مساحة أكبر في هاتفه المحمول الهاتف والكمبيوتر.

حامل هاتف ذكي

يحتاج الشخص أحيانًا إلى اتباع خرائط Google للوصول إلى وجهة أثناء القيادة، ولكن من الصعب التركيز على الهاتف والطريق في نفس الوقت، أليس كذلك؟ يمكنك شراء حامل هاتف ذكي للرجال، وتثبيته في سيارتك، وتكون قادرًا على متابعة الخرائط بسهولة. الميزة الخاصة لهذا الحامل هي أنه سيلتقط الهاتف تلقائيًا حتى لا يسقط أثناء العبور المطبات والطرق الوعرة تجعلها واحدة من أروع هدايا الرجال البسيطة والعملية في نفس الوقت.

كاميرا مراقبة المنزل

إذا كان الرجل الذي تفكر فيه يريد رعاية منزله أو حيواناته الأليفة أثناء تواجده بعيدًا، فيمكنك تشجيعه وشراء كاميرا أمان Wi-Fi لتجعله يشعر بالأمان في كل مرة يغادر فيها المنزل. تتميز الكاميرا بمراقبة 360 درجة، وتدعم الرؤية الليلية، وتدعم تطبيق Amazon Alexa.

سوار معصم مغناطيسي

ليس هناك شك في أن العامل الماهر يحتاج إلى هذا السوار المغناطيسي لتنظيم المسامير والبراغي والصواميل والوصول إليها بسهولة أثناء القيام بالعمل. لذا من المؤكد أن شراء هذا السوار سيكون هدية رائعة له.

شاحن بـ 6 منافذ

مع هذا الشاحن بستة منافذ، ليس هناك أي عذر لعدم الرد على مكالماتك! نظرًا لأنه يمكنه شحن ستة أجهزة في نفس الوقت، فلن تنفد بطارية أي جهاز أبدًا مرة أخرى، مما يجعل هذا الشاحن بالتأكيد أحد أفضل وأجمل الهدايا البسيطة للرجال.

حقيبة لابتوب

أظهر لرجلك أنك تهتم به من خلال إهدائه حقيبة كمبيوتر محمول أنيقة وعصرية. إنه بسيط ولكنه متين بدرجة كافية لحماية الكمبيوتر المحمول الخاص بك. كما أنه يتميز بجيب خلفي وسحاب لأجهزة الشحن وأدوات الجيب الأخرى.

اقرئي ايضا: كيف احتفل بعيد ميلاد زوجي بطريقة خاصة؟ طرق وأفكار رائعة

هدايا بسيطة للرجال وممتعة كذلك

بوكس هدايا رجال

جل تنظيف الكيبورد

تم تصميم هذا الجل اللاصق الفريد لتنظيف لوحة المفاتيح بعمق وإزالة الأوساخ والغبار العالق بها بطريقة ممتعة للغاية، هدية بسيطة سيحبها الرجل ويستمتع بها، خاصة إذا كان يحب التنظيف ويحرص دائمًا على خصوصيته خاصية.

طقم شواء ديلوكس

مجموعة الشواء هي الهدية المثالية للرجل الذي يحب الشواء، والذي يمكنه التباهي بهذه الأدوات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والاستمتاع بتجربتها لإعداد أطباق الشواء اللذيذة التي صنعها على الإطلاق.

أداة تعقّب المفاتيح

من أسهل الهدايا الرجالية، ومثالية للرجل الذي يفقد مفاتيحه طوال الوقت بسبب قلة التنظيم. تأتي الأداة بأربعة ألوان، لكل منها حلقة يمكن توصيلها بالمفاتيح أو المحافظ أو أي شيء آخر. بعد النقر فوق لون في الأداة، سيتم تشغيل تنبيه تتبع ابحث عن الخاتم وابحث عن المفتاح المفقود.

جهاز النوم

قد يمنع شخير أحد الأشخاص الآخرين من النوم، ولكنه أيضًا علامة على التعب وعدم الراحة أثناء النوم. لذلك يمكنك شراء هذا الجهاز الحساس للمس وتعليمه كيفية النوم بشكل طبيعي في نصف الوقت.

جوارب البيتزا

تتميز هذه الجوارب بصندوق بيتزا حقيقي ورسم بيتزا، مما يجعلها مثالية للرجل الذي يحب البيتزا. إذا كنت ترغب في منحه هدية أكبر، يمكنك شراء علبة كاملة من جوارب البيتزا الممتعة والممتعة.

حامل زجاجات مغناطيسي

إذا كنت تبحث أيضًا عن هدايا بسيطة ولكنها إبداعية للرجال، فيمكنك إضافة حامل زجاجة مغناطيسي لإضافة مساحة إلى ثلاجتك، حيث يمكن للرجل تخزين ما يصل إلى ست زجاجات من العصائر والمشروبات المفضلة لديه. ثلاجة.

مقبس ذكي

دع الرجل يستمتع بأحدث التقنيات المتقدمة لهذا المقبس الذكي، لأنه فقط قم بتوصيله بـ Amazon Alexa أو Google Assistant أو تطبيق Nest، وبضغطة زر، يمكنه التحكم في أضواء الغرفة وفقًا لمزاجه. يمكنه أيضًا ضبط الأضواء الداخلية ليتم تشغيلها تلقائيًا في فاصل زمني محدد.

لذلك لديك قائمة شاملة من أسهل الهدايا وأكثرها عملية للرجال. يحب الرجال الهدايا العملية التي يمكنهم استخدامها والاستفادة منها، بينما تحب النساء الهدايا الجميلة، حتى لو كانت تزيينية فقط ولا يمكن استخدامها. ما هي هديتك المفضلة؟ شارك بمراجعة معنا!