هدايا مواليد للمولود الذكر أو البنت

نقول دائمًا أن اختيار الهدية أمر محير، بغض النظر عن المناسبة التي نخطط للاحتفال بها، حديثي الولادة أو غير ذلك، لأن الخيارات متنوعة وليس من السهل العد واختيار المناسب منها.

هنا، سنلقي نظرة على مجموعة من خيارات الهدايا لطفل أو بنت حتى تتمكن من اختيار الهدية المناسبة للاحتفال بالمولود الجديد لشخص تهتم به.

هدايا مواليد للبنات والأولاد

أفكار هدايا مجنونة

الملابس

بالطبع، كمولود جديد، فإن أول ما يحتاج إليه هو الملابس، وقد قام الآباء بالفعل بهذه الخطوة مسبقًا قبل الولادة، لكن لا مانع من أخذ شيء جديد من الملابس كهدية للطفل. مولود جديد. يمكنك التفكير في البيجامات أو السراويل أو السترات القطنية، أفضل هدية في هذا الوقت هي القطن الخالص، تجنب النوع الأقمشة الاصطناعية الأخرى، مثل القطن، هي الأفضل للأطفال في المراحل المبكرة.

يمكن أن تكون أيضًا ملابس مثل المعاطف، والقفازات، والمآزر، والقبعات، والسترات (التقميط)، أو حتى التخلي عن حقيبة كاملة من هذه، ولا تنس أن لون الملابس يجب أن يكون مناسبًا للفتى أو الفتاة. لجنس المولود.

مجموعة استحمام الطفل

يتطلب الاستحمام للطفل في الأيام القليلة الأولى من حياته رعاية خاصة، وبالتالي أدوات خاصة. تأتي هذه المجموعات عادة في أكياس أو سلال مدمجة تحتوي على جميع أساسيات حمام الطفل، بما في ذلك الصابون والشامبو وغسول الجسم والمناشف والعطور وبعض الملابس. يمكنك اختيار مجموعة مناسبة لتقديمها هدية طفل

ألبوم صور خاص بالأطفال

خاصة إذا كان المولود هو الطفل الأول لوالديه، سيحاول الوالدان بالتأكيد تسجيل كل اللحظات الممتعة على الأقل في السنة الأولى من حياة الطفل، لحظة ولادته، ابتسامته، حركاته الأولى، إلخ. ألبوم صور خاص يساعدهم في تسجيل تلك اللحظات المضحكة.

مجوهرات

المجوهرات مناسبة أيضًا كهدية لحديثي الولادة، خاصةً إذا كان المولود فتاة، فإن قطعة من الذهب تلبس على معصم الوليد، أو يمكن تعليقها على الملابس، هي هدية ثمينة لكل من المولود الجديد والوالدين.

مجموعة ألعاب للطفل

صحيح أن المولود في مراحله الأولى ولا يحتاج إلى ألعاب في الوقت الحالي، ولكن في المستقبل القريب ستكون الألعاب من الأشياء التي تسليته وتساعد والديه عندما يشعر بالملل، لذا أضف الألعاب إلى قائمة الاقتراحات كهدية لحديثي الولادة.

غطاء سرير للطفل

أغطية أسرة الأطفال المصنوعة من الكروشيه أو الصوف أو البوليستر أو أي نوع آخر من الأقمشة مناسبة كهدايا لحديثي الولادة.

كرسي للطفل

مقعد الأطفال من الضروريات الأساسية، يمكنك اختيار الشكل المناسب حسب قدرتك على الإنفاق، فهناك رخيصة ومتوسطة وفاخرة. لا تنس تضمين بعض الألعاب الممتعة أثناء جلوس الطفل. على الكرسي.

حمالة الطفل

إذا كنت تبحث عن هدية عملية لحديثي الولادة تكون جيدة لكل من الطفل والوالد، فيمكنك تقديم حاملة أطفال محمولة، مما يساعد آباء الأطفال حديثي الولادة على حمل أطفالهم بسهولة أثناء التنقل أو حتى في الخارج.

مجموعة منتجات للعناية بالطفل

يمكن أن تشمل هذه المنتجات الشامبو وغسول الجسم وزيوت الجسم والصابون وكريمات الوجه والمستحضرات للبشرة الحساسة والعطور والأنسجة. بالطبع، يجب تصميم كل هذه المنتجات للأطفال وتقديمها كهدايا.

مشغولات يدوية

يمكن أن تكون هذه الهدية مصنوعة يدويًا، إذا كنت جيدًا في ذلك، أو تم شراؤها من متجر متخصص في الصناعة اليدوية، ويمكن أن تشمل عدة قطع من الملابس، أو حتى مجموعة من البلوزات أو السراويل أو القبعات أو قبعات الصوف المصنوعة يدويًا.

حقيبة نسائية

يمكن أيضًا استخدام حقيبة نسائية مناسبة للأطفال كهدية للأم. يمكن إهداء هذه الحقيبة بمجموعة أدوات أطفال في حالة عدم رغبتك في تركها فارغة.

مجموعة الألعاب المحمولة

مجموعة من الألعاب المحمولة، عادة ما تكون معلقة على سرير الطفل، لها أشكال ونماذج متنوعة، يوجد بها فتيات وفتيان، يمكنك اختيار الشكل المناسب كهدية لطفل أو بنت حديثي الولادة.

وسادة باسم المولود

إذا كنت تعرف اسم مولودك الجديد، فيمكنك إهداء وسادة مطبوعة بالاسم في متجر متخصص في الأسماء.

كتاب متخصص في التربية والأطفال

إذا كنت تبحث عن فكرة صديقة للأم، فيمكنك تقديم أحد تلك الكتب المخصصة لأساسيات التعليم والعمل مع الأطفال وكل ما يتعلق بتربية الطفل، بحيث يكون هدية خاصة لأولياء أمور الأطفال حديثي الولادة .

مبلغ من المال

إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للتسوق لشراء الهدايا أو كنت لا تزال في حيرة من أمرك بشأن الهدية المناسبة لتقديمها، فيمكنك وضع المبلغ المناسب من المال في مظروف ولفه لوالدي مولود بعضهما البعض، والذين يمكنهم شراء ما يحتاجونه لأطفالهم. اقرأ هنا لمعرفة طرق تغليف الهدايا النقدية.

إليك مجموعة من هدايا الأطفال حديثي الولادة لتختار الهدية المناسبة لك، سواء كنت تبحث عن هدايا لحديثي الولادة من الرجال والنساء، أو هدايا للآباء، يمكنك اختيار الهدية المناسبة لهم من القائمة.