هدايا للمعلمات بأفكار مفيدة وعملية تعبر عن تقديرك واحترامك

يبذل المعلمون الكثير من الجهد في الفصل الدراسي، لذا سواء كان ذلك يوم المعلم أو ليس هناك مناسبة، يتعين علينا شراء أجمل الهدايا للمعلمين للتعبير عن حبنا لها وامتناننا لها. تحقق من أروع وأطرف أفكار الهدايا التي لن تجدها في أي مكان آخر.

10 افكار هدايا للمعلمات مثيرة للاهتمام

اشكال هدايا

1- المبراة الكهربائية

فكرة جديدة بعيدة عن الهدايا التقليدية المملة. اليوم، بدلاً من إهداء الورود والشوكولاتة والمزهريات، حان الوقت للتحديث وتقديم شيء مفيد مع هذه المبراة اليدوية لجميع المعلمين، وهي الأولى لمدرس المدرسة!

2- حقيبة حمل مخصصة

هل تعلم أن هناك حقائب حمل مصنوعة للمعلمين فقط؟ يحتوي على الكثير من الأقسام والجيوب لاستيعاب كل ما يحتاجه المعلم بشكل يومي، مثل الدفاتر والأوراق وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والطعام والمشروبات. صحيح أنها مجرد حقيبة قماشية وليست أنيقة، لكنها مفيدة جدًا لأي معلم.

3- سلة هدايا مدروسة

سلة الهدايا مثالية للطلاب وأولياء الأمور الذين يحبون الفنون والحرف اليدوية لأنها يمكن أن تكون فنية ومذهلة على حد سواء، خاصةً عندما تتضمن شيئًا عمليًا ومفيدًا. تحب المعلمة الهدايا اللطيفة، لكنها كانت دائمًا متحيزة للعملية، فما هو أفضل من جمع الهدايا العملية واللطيفة في نفس الوقت؟

4- هدايا للمعلمات بطاقة هدايا

في حين أن بعض المدارس لديها قوانين تنص على أن المعلمين لا يمكنهم قبول الهدايا التي تزيد عن مبلغ معين، يمكنك شراء المزيد من الهدايا لمعلمك مع زملائك في الفصل عن طريق شراء بطاقة هدايا لمتجر معلمك المفضل.

5- كوب قهوة مخصص

هل يحب المعلم شرب القهوة كل يوم؟ ثم دعها تتذكرك دائمًا بهذا الكوب المصمم لها فقط، ويمكنها استخدامه كل يوم وقراءة العبارة المكتوبة عليه، وتذكرك إلى الأبد حتى بعد أن تنهي دراستها.

6- حامل بطاقات

هذه الهدية البسيطة عملية للغاية لأنها تتيح للمدرسين الاحتفاظ ببطاقات العمل ومفاتيح الفصل والصافرة في مكان واحد واصطحابها معهم أينما ذهبوا. حتى لو كانت تمتلك واحدة، فلا مانع من إعطائها ألوانًا مختلفة والسماح لها بالتبديل بينها لتتناسب مع لون فستانها.

7- كتاب مغلّف

تنصح المعلمة طلابها دائمًا بقراءة بعض الكتب لكتاب مشهورين. لكن ما رأيك في منحها الكتاب كهدية، خاصة عندما يتم تغليفه بطريقة رائعة وفريدة من نوعها؟ (اقرأ عن خيارات ونصائح تغليف الكتب الرائعة هنا) تقدم الكتب هدايا رائعة للمعلمين لأنه يمكنك شرائها في العديد من الخيارات.

8- هدايا للمعلمات أقلام ملونة

تستغرق المعلمة وقتًا طويلاً لفرز واجباتها المدرسية، ويمكنك منحها قلمًا ملونًا لمساعدتها على إكمال الواجب المنزلي. هذه الهدية بسيطة ولكنها عملية للغاية وستساعد في تمييز ورقة الطالب.

9- جرة الرسائل

بغض النظر عن المدة التي استغرقتها، كانت الرسائل دائمًا موضوعة بعيدًا في صندوق الذاكرة، خاصةً عندما يكتبها الفصل بأكمله معًا، للتعبير عن حبهم لمعلميهم. يمكن أن تمنح هذه الحروف المعلم القوة في الأوقات الصعبة لأنها يمكن أن تشعر بمكانتها وتأثيرها القوي في حياة طلابها حتى بعد أن يكبروا ويدخلوا الكلية.

10- رسم لوحة المعلمة

إذا كنت جيدًا في الرسم، فقم بإهداء توقيع شخصي مؤرخ برسالة نصية تعبر عن حبك وامتنانك للمعلم. من المؤكد أن هذه الهدية ستحظى بتقدير كبير، وسيحتفظ بها المعلم لسنوات قادمة، وسيفكر فيك في كل مرة يرى هذه اللوحة الثمينة.

إذن، لديك 10 من أجمل أفكار هدايا المعلم وأكثرها متعة، ويمكنك اختيار هدية تناسب احتياجات وأذواق معلمك. ما هي هديتك المفضلة في يوم المعلم؟ شارك بمراجعة معنا!