هدايا للبنات المخطوبين بأفكار جديدة ومناسبة لكل مقبلة على الزواج

هل تبحث عن هدية للفتاة التي خطوبتها بعد خطوبتها، لكنك لا تعرف ماذا تقدم لها، خاصة أن ميزانيتك لا تسمح بذلك وعليك شراء هدية أخرى للزفاف لاحقًا ؟ !

إن شراء هدية خطوبة ليس ضروريًا حقًا، لكننا نفعل ذلك بشكل تقليدي لأنك غالبًا لا ترغب في الحضور إلى حفلة خالي الوفاض وستكتشف ما ستشتريه. لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأفضل الهدايا للهوايات والاهتمامات المختلفة، لذا ترقبوا.

 أحلى هدايا للبنات المخطوبين 

هدايا نسائية فخمة

 ملعقة وسكين 

منذ أن اقترب موعد الزفاف، يمكنك إهداء خطيبك بملعقة وسكين كعكة الزفاف بتصميم خالد لاستخدامه في يومها الكبير أو حتى الأيام العادية بعد الزفاف، حيث تم تصميمه بأسلوب مثالي وسوف يتم رسمه في الظل الفريد من الذهب.

 جهاز تنظيف المجوهرات 

فاجئي صديقتك بهذه الهدية الرائعة، ستقدرها، لأن هذه الآلة مصممة خصيصًا لتنظيف المجوهرات، وبعد سنوات، ستستعيد بريقها، تمامًا كما لو كانت جديدة. كما يمكن استخدامه لتنظيف النظارات مما يجعلها هدية فريدة.

خطيبة خريطة العالم

إذا كانت صديقتك وخطيبها كلاهما يحب السفر ويخطط للسفر حول العالم بعد الزواج، فأرسل لها هذه الخريطة الجديدة تمامًا،

يتيح لها ذلك التخلص من المناطق والبلدان التي تمت زيارتها بعملة معدنية، وكشف في النهاية عن لوحة الألوان العضوية الخاصة بها. باستخدام هذه الخريطة، يمكنها تتبع جميع رحلاتها، أو العثور على بعض الإلهام لقضاء شهر العسل.

 نظارة على شكل قلب 

تعتبر النظارات المرحة والأنيقة على شكل قلب مثالية للتعبير عن حالة حب خطيبتك، ومثالية لأيام ما بعد شهر العسل، وحماية عينيها من أشعة الشمس. لذا، إذا كنت تبحث عن أفضل هدية لفتاة مخطوبة، فلا تتردد في اختيار هذه النظارات.

 كفر جوال مضيء 

نظرًا لأن الخطيب غالبًا ما يلتقط الصور مع خطيبها، فقد أعطيتها هذا الحجاب المضيء المذهل، حتى تتمكن من التقاط أجمل الصور وأكثرها وضوحًا. تعد الإضاءة الجيدة أمرًا ضروريًا للحصول على أفضل صور استوديو الصور، وستحمي الحقيبة عالية الجودة جهاز iPhone X أو iPhone XS الخاص بها وتسمح لها بشحنه لاسلكيًا دون تعب.

 بطاقة هدايا للبنات المخطوبين 

اختر متجرًا للأزياء رفيع المستوى، واطلب بطاقة هدايا، وقم بتعبئة صديقتك المخطوبة حتى تتمكن من اختيار ملابسها المفضلة وقتما تشاء وشرائها مباشرة عبر الإنترنت. اريد ان. ستكون ممتنة جدًا لك على هذه الفكرة الرائعة.

هدية رائعة لفتاة مخطوبة

هدايا للنساء

 صندوق ذكريات الخطوبة والزواج 

 فكر في المستقبل وامنح صديقتك هذا الصندوق الجميل والعملي لأنه سيسمح لها بتخزين أهم الذكريات بينها وبين خطيبها، مثل الرسائل والهدايا. يمكنها أيضًا تخزين الذكرى السنوية وذكريات الزواج السنوية. يحتوي الصندوق على جميع الملصقات والأظرف والأدراج التي قد تحتاجها في أي وقت. كما أنها تبدو جميلة ويمكن استخدامها لأغراض عديدة اشياء اخرى.

 حامل خواتم على شكل فيل 

يقال إن الأفيال لا تنسى أبدًا، مما يجعل هذه المنمنمات المطلية بالفضة رفيقًا منطقيًا لمساعدة خطيبتك على تذكر المكان الذي وضعت فيه خاتمها. من المعروف أنه من السهل فقدان الخواتم، ولكن مع هذا الخاتم المصمم بشكل جميل، لن تفقدها أبدًا، مما يجعلها بالتأكيد واحدة من أفضل الهدايا لفتاة مخطوبة.

 لعبة لغة الحب 

وصل الزوجان إلى مرحلة الخطبة وربط العقدة، مما يعني أنهما واقعان في الحب حقًا، لكن هذه اللعبة المثيرة للتفكير ستجعلهما يثبتون أن الحب أكثر.

إنها مناسبة بشكل خاص للعروسين لأنها تتيح لهم معرفة أفكار وتصورات بعضهم البعض حول الأسرة، والحميمية، والمستقبل، وما إلى ذلك.

 عارض المجوهرات 

عارضة أزياء هذه هي تحفة فنية من العالم القديم، عندما عرضت السيدات النبلاء أفضل مجوهراتهن لجميع صديقاتهن. إذا كانت صديقتك تحب المجوهرات، فهذه هي أفضل هدية يمكنك شراؤها لمجوهرات خطوبتها.

 مكعبات العد التنازلي 

طريقة جديدة للتعبير عن الإثارة والحماس ليوم زفافك، هذه الكتل الذهبية المنقوشة تبدأ العد التنازلي للخطيب ليوم الزفاف وتبقيها في حالة من الترقب والسعادة والمتعة. فاجئ صديقتك العزيزة بهذا الأسلوب الجديد وشاهد رد فعلها.

هدايا القدح الحب للفتيات الخطوبة

كوب الحب هو هدية رائعة أثناء الخطوبة والشاي أو القهوة اليومية بعد الزواج أكثر حميمية لأنها مصنوعة على شكل قبلة رقيقة مليئة بالحب والمغازلة، مما يجعلها الرفيق المثالي لتناول القهوة مع شريكك المثالي.

لا تنسَ أنه من الجيد تضمين بطاقة خطوبة مع هديتك لإكمال هديتك وتحقيق المظهر الفاخر الذي تريده.

لذا، لديك قائمة بأجمل وأروع الهدايا لفتاة مخطوبة يمكنك من خلالها اختيار ما تفضله ومنحه لصديقتك الحبيبة، ستكون سعيدة جدًا لأن هذه الهدايا جديدة ولم تتوقعها من قبل. ما هي هديتك المفضلة؟ شارك بمراجعة معنا!