هدايا العيد للأطفال

 صندوق الحلوى 

هدايا نسائية

يشعر الأطفال بالإثارة عندما يجدون صناديق مليئة بالحلوى في هدايا الأعياد، ويمكنهم العثور على صندوق بالحجم المناسب ومليء بالحلوى التي يحبها الطفل ؛ مثل الكعك والشوكولاتة وبعض الدمى والسيارات أو أي شيء يحب أن تكون الألعاب. مضاف.

 الألغاز 

اجمل الهدايا للبنات بالصور

يحب الأطفال ويستمتعون بحل الألغاز على شكل ألعاب، يمكنهم اختيار أحجية بسيطة مكونة من 20 قطعة لجذب انتباههم، ويوصى بالبحث عن إحدى رسوماتهم المفضلة ؛ مثل شخصيات كرتونية أو حيوانات أو بناءً على معلومة معينة. شخصية الموضوع ؛ مثل الطبيعة، أو الحياة الماء أو الغابة.

 السكوتر الكهربائي 

افكار هدايا للبنات

يحب معظم الأطفال تقديم دراجة التوازن الكهربائية كهدية خاصة خلال عيد الفطر، بالرغم من أنها باهظة الثمن إلا أنها ذات نوعية جيدة وسعر معقول والكثير من الميزات الممتعة ؛ مثل مكبر صوت بلوتوث، مصابيح LED تضيء عجلاتها، هناك هو أيضًا غطاء بلاستيكي مقاوم للحرارة.

 عربة الآيس كريم 

هدايا بنات

يمكن للأطفال اللعب مع أصدقائهم خلال العيد بعربة الآيس كريم حيث تحتوي على أدوات خاصة مثل المجارف المغناطيسية والأقماع والآيس كريم والشراب ومسجل الشريط بالإضافة إلى الزينة الموجودة على العربة.

 لعبة صيد السمك 

هدايا

يتيح لطفلك قضاء وقت ممتع في الصيد دون الحاجة إلى الماء من خلال تزويده بلعبة صيد تحتوي على خطاف خاص لصيد الأسماك في اللعبة والسماح للطفل بصيد الأسماك المفضلة لديه.

 لعبة تصميم السيارات 

الهدايا

يمكن للعبة تصميم السيارة أن تجذب الطفل وتجذب اهتمامه وتبعده عن التلفاز، وبفضل الأجزاء عالية الجودة التي تحتوي عليها، يستطيع الطفل تصميم ثلاث سيارات بعدة طرق مختلفة.

 لعبة تلوين الخشب 

افكار هدايا للرجال

ألعاب تلوين الخشب هي الهدية المثالية للأطفال الذين يحبون التلوين، خذ الوقت الكافي لتلوين رقائق الخشب بأشكال عديدة باستخدام ألوانهم المفضلة من صناديق الألوان المعدة خصيصًا لتلوين الخشب.