كيف تفاجئي حبيبك في عيد ميلاده

كيف تفاجئي حبيبك في عيد ميلاده

عيد ميلاد سعيد حبيبي، جملة قد تُقال للأحبة بطريقة تقليدية، ولكن قد يكون الحبيب أغلى ما لديك ويتملك حبه من قلبك، حتى إنك تتمنين إحضار نجمة له من السماء، هنا يبدأ التفكير في تجهيز عيد ميلاد مميز للحبيب لليليق بمكانته في قلبك، السطور القادمة أفكار رائعة غير تقليدية تستطيعين خلالها مفاجأة حبيبك في عيد ميلاده، فتابعي معنا.

تهنئة صباح مميزة

ابدئي يوم عيد ميلاد الحبيب بكتابة رسالة تهنئة وحب مميزة بأحمر الشفاه على مرآة الحمام، أو إرسال رسالة على هاتفه المحمول، ولتكن رسالة مبتكرة تم تصميمها خصيصا له.

هدية مميزة

أول ما تفكرين فيه هو إحضار هدية مميزة ولائقة، وأفضل الهدايا هي ما يكون حبيبك بحاجة إليها، يكفي أنه سيشعر باهتمامك وبأنك على اطلاع على متطلباته. 

الهدية لا تقدم هكذا، ما رأيك في لفة أنيقة توضع بداخلها مع كارت غير تقليدي تكتبين فيه تهنئة عيد ميلاد للحبيب و تعبرين فيها عن مدى امتنانك وحبك له. 

مكان مميز

ليس شرطا أن يكون اختيار مكان إقامة حفل عيد ميلاد الحبيب مكلفا ويحتاج ميزانية باهظة، المهم هو لماساتك الرقيقة التي تضيفينها إليه. 

اختاري المكان، فكري في تغييره وتحويله إلى مكان رومانسي، استعيني بالبالونات، الشموع، الأزهار، شرائط الزينة وما إلى ذلك، يمكنك الاستعانة بأشخاص متخصصين في هذا المجال لتهيئة المكان على أفضل وجه ممكن.

كعكة مميزة

من السهل شراء كعكات عيد الميلاد فهي متوفرة بمئات الأشكال، ولكن الأكثر تميزا أن تصنعيها له بيديك، مع اختيار نوع الكعكات التي يفضلها، زيني الكعكة واختاري عبارات تهنئة عيد ميلاد لحبيبك ومناسبة له. 

يوم مميز

يمكن أن لا يقتصر حفل عيد ميلاد الحبيب على مكان واحد، اجعلي اليوم كله احتفالا بهذه المناسبة، رتبي أنشطة مختلفة لهذا اليوم المميز، إفطار في مكان لكما فيه ذكريات جميلة، نزهة في مكان ما وممارسة الألعاب المفضلة، حضور فيلم ممتع في دور السينما، اجعلي كل فقرة مفاجأة لا يمكن أن يتنبأ به.

ذكريات مميزة

اجعلى هذا اليوم يوم عيد ميلاد ذو ذكريات لا تنسى، وثِّقي أحداث اليوم بالصور ومقاطع الفيديو، يمكنك عمل صندوق أنيق ومبتكر، تضعين فيه الصور والرسائل ومقاطع الفيديو التي تحكي ذكريات هذا اليوم.  

رسائل حب مميزة

كم سنة قضيتيها مع حبيبك؟ ما رأيك في رسائل حب تكتبيها إليه بعدد تلك السنوات، وفي كل رسالة تذكرين له صفة مميزة تحبينها فيه، ولا تنسي أن تكون ضمن هذه الرسائل، رسائل تهنئة عيد ميلاد رقيقة للحبيب.

عشاء رومانسي مميز

بالتأكيد تعرفين ما يفضله حبيبك من أكلات، في نهاية اليوم أعدي مائدة فاخرة تحوي كل الأصناف المفضلة لديه مع باقة من الورود والشموع المتناثرة على المائدة.

مفاجآت مميزة

تعرفين ما يعشقه حبيبك وما يتمناه، لا بأس من بعض المفاجئات التي تنال إعجابه تتخلل ثنايا يوم الاحتفال، فكري قبل هذا اليوم في عدد من المفاجئات التي تثقين في أنها ستسعده، وفاجئيه بها على مدار اليوم.

في النهاية

إذا كنت تعتادين إحياء الاحتفال بعيد ميلاد حبيبك كل عام، فلا تجعليه احتفالا تقليديا أو مكررا، حاولي أن تجعليه عيد ميلاد مميز لحبيبك ويحمل ذكريات مختلفة عما قبله، لذا يفضل أن تختاري يوما لا يذهب فيه إلى العمل ليكون الاحتفال على مدار اليوم. هناك الكثير من الأفكار لإحياء هذا اليوم، ومعها ستحيين الحب بينكما وتقتلين الملل الذي قد يتسلل إلى حياتكما. 
ليس من الضروري أن يكون التجهيز لمثل هذا اليوم مكلفا، بإمكانك أن تجعليه عيد ميلاد مبهج لحبيبك وفقا لما تسمح به ميزانيتك.

محتوى حصري للاستخدام الشخصي فقط. يمنع نشر المحتوى في المواقع الأخرى.