عيد ميلاد حبيبي البعيد

عيد ميلاد حبيبي البعيد

تساءلت بيني وبين نفسي، ها قد اقترب عيد ميلاد حبيبي ولكنه بعيد، فكيف احتفل بعيد ميلاده وأصنع له ذكرى دائمة في قلبه يتذكرني بها، وتقرب المسافات بيننا؟ وبعد بحث طويل وسؤال بعض الأصدقاء ممن لديهم تجارب ناجحة ومثيرة في هذا الأمر أردت أن أشارككم بعض هذه الأفكار الرائعة.

هدية مميزة تطير إليه عبر البلاد

يمكنك اختيار هدية مميزة، مناسبة له، وحبذا لو كانت هدية يحتاجها بالفعل ويستخدمها، اجعليها مفاجأة له عبر إرسالها إليه في طرد بريدي، واكتبي عليها عبارات رقيقة مثل: أرق هدية لي أرق وأجمل احساس.


حفلة عيد ميلاد اون لاين

سهلت مواقع التواصل الاجتماعي الاجتماع بمن نحبه عبر الصوت والصورة، فأردت أن أستخدم هذه التكنولوجيا في عمل حفلة عيد ميلاد حبيبي بشكل مميز، على أن تكون بثا حيا يشاهده بالصوت والصورة، بالتأكيد ستكون مفاجأة مبهجة بالنسبة له، وذكرى لا تنسى أبدا.

رسائل عيد ميلاد خاصة

لم أكن أحب تلك الرسائل التقليدية المتداولة لأرسلها في عيد ميلاد حبيبي، لذا قررت أن أبحث عن رسائل خاصة مميزة أكتبها من بنات أفكاري، مع وضعها في تصميمات خاصة بي وبه، كوضع صور لنا سويا وكتابة هذه الرسائل عليها، وإرسالها إليه.

قبل أي أحد…هاتفيه وغني له

قبل موعد عيد ميلاد حبيبي خطرت لي فكرة أن أتحدث إليه بالصوت والصورة وأغني له اغنية عيد الميلاد، هناك الكثير من الأغاني الخاصة بهذه المناسبة التي يمكنك البحث عنها في اليوتيوب والتدرب على غنائها.

في النهاية، أؤكد لكي أن الأفكار كثيرة والبحث عنها قد يلهمك بأفكار أخرى أكثر ابتكارا، والاحتفال بعيد ميلاد حبيبك البعيد صار أكثر سهولة من ذي قبل مع توفر وسائل التكنولوجيا الحديثة التي أتاحت الكثير من طرق التواصل بين الناس.

محتوى حصري للاستخدام الشخصي فقط. يمنع نشر المحتوى في المواقع الأخرى.