أفكار هدية لزوجي

 تقديم هدية للزوج 

هدية رجالية

هناك العديد من المناسبات التي يسافر فيها الأزواج بشكل منفصل، مثل ذكرى الزواج، وأعياد الميلاد، وذكريات الحب، وما إلى ذلك، وعادة ما تستمر الزوجة في التفكير والانشغال بطبيعة الهدية التي ستقدمها لزوجها بعد ذلك. تحاول العديد من الزوجات مفاجأة أزواجهن باختيار الهدايا التي تنال إعجابهن وتثير إعجابهن.

 أفكار هدايا ماديّة للزوج 

هناك العديد من الأفكار حول الهدايا المادية التي يمكن للزوجة تقديمها لزوجها، بما في ذلك الملابس والأحذية الجاهزة، أو جهاز كمبيوتر محمول أو لوازم مكتبية إذا كان الزوج مهتمًا بالموضة، إذا كان الزوج لديه وقت طويل. في عمله ومكتبه، أو إذا كان من محبي القراءة، قدم له كتابًا جديدًا.

 أفكار جديدة لهدايا الزوج 

يمكن للزوجة الابتعاد عن الطبيعة التقليدية للهدية التي يتلقاها زوجها كل عام ومنح زوجها هدية خاصة ومختلفة في كل مرة، أو التخطيط لأمسية رومانسية خارج المنزل، أو القيام برحلة إلى مكان جديد واستعادة ذكريات قديم. شهر العسل.

 فكرة عمل هدية خاصّة للزوج 

لتقديم هدية مميزة للغاية لزوجك، مجموعة أظافر قصيرة أو متوسطة الطول، ومطرقة ولوح خشبي مربع، ويفضل أن يكون لوحًا من الخشب الأبيض أو الصوف أو الخيط الأحمر اللامع، وقلم تحديد، وإليك خطوات تقديم الهدية :

  • بمساعدة علامة، ارسم شكل قلب كبير وواضح في منتصف اللوحة.
  • استخدم مطرقة لربط المسامير بالحافة الخارجية لرسم القلوب بحيث يبرز نصف طول المسامير نحو الخارج من اللوح الخشبي.
  • اربط نهاية الخيط اللامع بأحد المسامير المثبتة على اللوح الخشبي، ثم أشر ولف الخيط المستخدم في الظفر المتبقي في شكل متقاطع، ولف الخيط حول مسمار واحد عدة مرات حتى يتقاطع من رسم الحصول على القلوب في الصف.
  • يمكن استخدام أكثر من خيط حرير لإضافة كثافة للقلب، ويمكن استخدام لون آخر مثل الذهب أو الفضة لإضافة لمعان جميل للقلب.
  • قم بتأمين نهاية الخيط عن طريق ربطه بإحكام بأحد المسامير القريبة منه.
  • يتم رسم الحرف الأول من اسم الزوج بالطول والعرض على جانب واحد من القلب، والحرف الأول من اسم الزوجة مرسوم على الجانب الآخر.
  • يتم ربط المسامير بالحواف الخارجية للحرفين، ويتم لف صف من الأسلاك بالعرض بين المسامير المتصلة بكل حرف.
  • لتأطير اللوح الخشبي، يمكنك ربط صفين من المسامير المتقابلة على كل جانب من اللوح الخشبي، ثم لفهما بلون آخر من خيوط الصوف، كما هو موضح سابقًا.