أفكار هدية تخرج غير عادية تليق بمناسبة مميزة كهذه لا تتكرر

بالنسبة للجزء الأكبر، يعد التخرج حدثًا يحدث مرة واحدة في العمر لكل واحد منا، ما لم يقرر المرء مواصلة التعليم، لذلك يمكن للمرء أن يتخرج مرة أخرى، لكن هذا لا يمنع هدية التخرج الآن. ولكن ما هي الهدية التي يمكن أن تقدمها لخريج حديث؟

بالطبع، تتنوع الخيارات عندما يتعلق الأمر بالهدايا، ولكن وجود الكثير من الخيارات قد يكون محيرًا، خاصة وأن التخرج ليس مناسبة عادية، كما قلنا في البداية (تعرف على أفكار حفلة التخرج هنا)، لذلك سنكتشف هنا قائمة بأفكار هدايا التخرج للجنسين، سواء كان الخريج شابًا أو فتاة، ستجد شيئًا هنا قائمة.

أفكار هدايا تخرج للجنسين غير مكلفة

افكار هدايا راقيه

هيدفون من النوع الجيد

بالنسبة لجيل الألفية، أو كما يسميه البعض “الجيل Y”، تعد سماعات الرأس جزءًا أساسيًا من أدواتنا اليومية التي نستخدمها كل يوم تقريبًا، إن لم يكن كل يوم. ستكون سماعات الرأس عالية الجودة هدية مثالية لشخص ما خارج المدرسة، سواء كان شابًا أو فتاة، تأكد من أن كل شخص لديه سماعات رأس خاصة به ولكن يمكنك تقديم شيء جديد كلها منتجات عالية الجودة، بأنواع مختلفة مثل عزل الصوت، السلكي، اللاسلكي، والصوت عالي الجودة.

كاميرا

تختلف الكاميرات المستقلة أو الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) عن الكاميرات المتوفرة في هواتفنا الذكية من حيث جودة الصورة التي توفرها والغرض من الاستخدام والميزات. إذا كان الشخص الذي تبحث عن هدية له يحب التصوير الفوتوغرافي وفنه، أو كان مصورًا هاوًا، فيمكنك إهداء كاميرا احترافية، لكن ضع في اعتبارك أن هذا النوع من الكاميرات قد يكون باهظ الثمن. بطريقة ما، ستكلفك الكاميرا الاحترافية ذات المواصفات العادية ما يصل إلى 400 دولار أو ما يعادله بعملتك المحلية.

ولكن إذا كنت تبحث عن هدية بسعر أقل من ذلك، فاقرأ هذه القائمة الخاصة بنا 🤔

ساعة ذكية

الساعات الذكية شائعة مثل الهواتف الذكية هذه الأيام. لا تقلق بشأن السعر، فليس كل الساعات الذكية تكلف نفس سعر ساعة آبل. سوف تجد ساعات ذكية بأسعار مختلفة، باهظة الثمن، متوسطة المدى، رخيصة، وليس هذا فقط، يمكنك شراء سوار رياضي ذكي بأقل من 40 دولار، وهو ما يعادل سوار Xiaomi. يوفر الوقت والتاريخ والسعرات الحرارية والخطوات ومعدل ضربات القلب وغيرها من المعلومات.

بالنسبة للساعات الذكية الأخرى، ستجد المزيد من الوظائف والميزات بنقاط سعر مختلفة.بالإضافة إلى كونها ساعة ذكية، فإنها ستزود مرتديها أيضًا بتقارير صحية شاملة مثل الإجهاد ومعدل ضربات القلب والنشاط البدني ودرجة حرارة الجسم. لذا بالإضافة إلى كونها هدية تخرج، فأنت تقدم هدية تعتني بصحة شخص ما.

ساعة يد

إذا كنت لا ترغب في إهداء ساعة ذكية، فيمكنك إهداء ساعة عادية، أو يمكنك اختيار سعر ساعتك المفضل هنا، اعتمادًا على المبلغ الذي تريد إنفاقه كهدية، لا يجب أن تكون ترفًا. مشاهدة بسعر باهظ، إحداها مصممة بأناقة، ويمكن للساعات الصغيرة أن تفعل ذلك.

جهاز قارئ إلكتروني

أصبحت قراءة الكتب الإلكترونية شائعة مثل قراءة الكتب الورقية، وربما أكثر من ذلك، لذا سيكون جهاز قراءة الكتب الإلكترونية أحد أفكار هدايا التخرج المفيدة، ومناسب للخريجين الجدد. أجهزة قراءة Amazon Kindle أو غيرها من الأجهزة لنفس الغرض من ماركات أخرى بأسعار معقولة ويمكن شراؤها مني تتضمن أنواع معينة من المعدات معدات بسعر 100 دولار أو أقل.

اشتراك في الجيم

يلتزم العديد من طلاب الجامعات بالذهاب إلى نادٍ رياضي (صالة ألعاب رياضية) بشكل منتظم، وبعضها له اشتراكات دائمة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يفعلون ذلك، يمكنك استخدام هذه الحقيقة لتقديم اشتراك في صالة ألعاب رياضية بالقرب من المكان الذي يعيشون فيه فترة. يمكنك تقديم اشتراكات لمدة شهر أو شهرين أو ثلاثة أشهر. قم بزيارة صالة الألعاب الرياضية اقترب من هذا الشخص وأخبره أنك تنوي تقديم اشتراك كهدية، فأنت متأكد من العثور على طلبك هناك وسيكون هدية خاصة.

مجموعة كتب

بالنظر إلى أن الشخص قد تخرج بالفعل وعلى الأرجح لديه وظيفة تنتظره فور تخرجه، سيكون هناك الكثير من وقت الفراغ بعد التخرج. يمكن أن تساعد مجموعة الكتب في ملء جزء من وقت فراغه. ما الذي ستفيده مجموعة الكتب التي قدمتها له كهدية تخرج.

ساعة زجاجية رملية

إذا كنت تبحث عن شيء يمكن أن يكون ديكورًا لغرفتك أو مكتبك، فيمكنك إهداء ساعة رملية بتصميم أنيق، والتي ستكون هدية تخرج قيمة. صحيح أن الوقت لا يهم حقًا، يمكننا الحصول عليه بدقة بالغة من خلال أدوات أخرى مثل الهواتف المحمولة والساعات، لكن الهدف من الساعة الرملية لم يعد معرفة الوقت، بل إضافة أنيقة من اجل للتزيين

اشتراك في كورس تعليمي

يحتاج معظم الخريجين الجدد إلى بعض الدورات التعليمية بعد التخرج لإكمال المعرفة والمهارات التدريبية للتخصصات التي درسوها خلال الكلية، على سبيل المثال، يحتاج الطلاب المتخصصون في الهندسة المعمارية إلى تعلم دورات في برامج التصميم مثل 3D Max أو AutoCAD، الطلاب المتخصصين في اللغة الإنجليزية سوف تحتاج إلى دورات فيما يتعلق بالمحادثة وحتى الترجمة، سيحتاج الطلاب في المؤسسات التعليمية إلى دورات تتعلق بالمهارات والتقنيات الشخصية للتعامل مع الطلاب. ابحث عن الدورات المطلوبة لتخصص هذا الشخص وقدم اشتراكًا في إحدى الدورات حتى تكون هديتك فريدة بكل معنى الكلمة.

محفظة جيب

هذه الهدية لصبي أكثر من فتاة، لكنك ستجد محافظ جيب أو محافظ للفتيات أيضًا. بشكل عام، اختر محفظة جيب مناسبة سواء كانت لفتاة أو فتى وقدمها كهدية. سيكون هذا هدية رائعة، خاصة إذا كنت تبحث عن شيء بسعر معقول ولا تستطيع ميزانيتك تحمل الكثير.

حقيبة ظهر

إنها أيضًا إحدى تلك الأدوات التي غالبًا ما يحتاجها هذا الجيل من جيل الألفية، لذا فهي تقدم هدية تخرج مناسبة وفي الوقت المناسب. اختر هدية بتصميم أنيق يتناسب مع شخصية من يرتديها كهدية، أو حتى حقيبة كتف يمكن أن تناسبه عند تخرجه.

حقيبة للجيم

إذا كنت تعرف أن شخصًا تخرج للتو هو رياضي ويمارس الرياضة على أساس منتظم أو شبه منتظم، يمكن أن تقدم حقيبة الصالة الرياضية هدية تخرج رائعة له أو لها. عادةً ما يكون هذا النوع من الأكياس مرفقًا ببعض الأدوات ومستلزمات النوادي الرياضية، مثل المناشف وأوعية المياه وما إلى ذلك. اللوازم التي يجلبها المرء إلى النادي الرياضي.

المال

يحتاج شباب اليوم إلى أكثر من المال، وفي أي وقت يمكنك التأكد من ذلك، يمكنك إرسال مبلغ من المال كهدية تخرج ثمينة، والسماح للطرف الآخر بحرية اختيار شراء ما يريد، ووضع المال في مظروف بالداخل، أو من تلك الصناديق الكرتونية أو الخشبية على شكل قبعات تخرج، امنح هذا الشخص هديتك وستكون واحدة من أفضل هدايا التخرج التي سيحصل عليها على الإطلاق فيها.

هدية تخرج للبنات

بوكس هدايا
  • مجوهرات أي قطعة من المجوهرات الذهبية ستكون هدية تخرج رائعة لفتاة.
  • حقائب المكياج هي هدايا رائعة للفتيات والنساء في كثير من المناسبات وليس فقط لحفلات التخرج.
  • قد تكون الملابس أفضل هدية للفتاة، ويمكن أن تكون قطعة أو قطعتين من الملابس ملابس سهرة، أو ملابس منزلية، أو حتى ملابس رسمية، لأن الجمال قد تخرّج، وستحتاج بالتأكيد إلى هذا النوع من الملابس عندما تذهب إلى العمل. .
  • حافظات للهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، متوفرة بأشكال وتصاميم وألوان متنوعة لتناسب ذوق الفتاة.
  • حقيبة يد، إذا قررت تقديم هذه الهدية، ويفضل أن تكون بمجموعة متنوعة من الألوان وأنماط الملابس، فتجنب الحقائب التي تناسب لونًا واحدًا أو نمطًا واحدًا من الملابس.
  • قطعة زخرفية لغرفة ما قد تكون على شكل إضاءة كالأحرف أو الأسماء أو أي تصميم آخر مناسب.

هدية تخرج للشاب

هدايا رجالية ماركات عالمية
  • أطقم العناية الشخصية يمكن أن تكون الهدية هنا عبارة عن حقيبة من أدوات الحلاقة ومستلزمات العناية بالبشرة لهدية تخرج الرجل.
  • الملابس، واختيار الملابس الرجالية كهدية للرجل أسهل بكثير من اختيار مثل هذه الهدية لفتاة صغيرة، لذلك إذا كانت هدية للرجل، فلن تتعب من البحث عن شيء يناسب ذوقه عند اختيار الملابس. .
  • حقيبة الظهر، بعد أن تخرج الرجل، يجب أن يكون في طريقه إلى العمل، ويجب أن تكون حقيبة الظهر واحدة من أهم الأشياء التي يجب أن يمتلكها في يوم العمل.
  • حزام جلدي من النوع الفاخر والأنيق.
  • إطار لصورة أو لشهادة التخرج مثلًا.
  • معطف جلدي أو صوف من النوع الأنيق.
  • إكسسوار، هدية خاتم أو سوار فضي على المعصم، لإضفاء مزيد من الأناقة والسحر على المظهر الرجولي للشاب، وأيضاً تكون هدية تخرج ثمينة ومميزة ستبقى معه إلى الأبد.

فيما يلي قائمة بهدايا التخرج، أي منها مناسب للرجال والنساء الذين تخرجوا للتو، قم بإعطاء هدية تخرج مناسبة وبأسعار معقولة للشخص الذي يحتفل معه بهذه اللحظة الخاصة التي لن تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.