أفكار هدايا مولود جديد

 الكراسي الهزازة 

اجمل الهدايا للبنات بالصور

تعتبر الكراسي الهزازة هدية رائعة لمنحها لحديثي الولادة، وبعد ذلك، يمكن أن تكون هدية مريحة للأم وتطور مهارات طفلك وقدراته على الاستخدام والاكتساب.

 مجموعة من الكوفليات 

افكار هدايا للبنات

يحتاج الأطفال حديثي الولادة إلى الكثير من الأصفاد ليشعروا بالراحة والدفء ؛ لذلك تعتبر أزرار الكم من الهدايا المناسبة التي يجب تقديمها لحديثي الولادة، ويمكن استخدامها في لف الطفل، أو كعنصر خاص للطفل حتى يتجشأ، أو كأغطية كرسي سيارة للأطفال، والعديد من الاستخدامات المفيدة الأخرى، والنظر فيها اختر لحافًا مصنوعًا من قماش ناعم، ويفضل أن يكون مزيجًا من القطن والحرير الصناعي.

مجموعة العناية بالبشرة 

هدايا نسائية

تعتبر مجموعة العناية بالبشرة من الهدايا الفريدة والمثالية للمولود الجديد حيث تحافظ على نعومة بشرة الطفل وتتضمن شامبو لحديثي الولادة وغسول للجسم وجل لتطهير جسم الطفل وكريم لعلاج الالتهابات التي تسببها الحفاضات.، يمكن وضع الهدايا في علب الهدايا، ووضعت بشكل جميل وأنيق ؛ إضافة إلى تميزها.

 الخشخيشات 

هدايا

يحب الأطفال الأصغر سنًا الخشخيشات ؛ لذلك، فهي من الهدايا المثالية التي يجب تقديمها للطفل حديث الولادة، مع مراعاة اختيار حشرجة الموت التي تكون لطيفة وسهلة على الأطفال لحملها والتعامل معها، ويوصى بها بشدة لأنها سهلة التنظيف، ويمكن إهداء مجموعة إضافية من الخشخيشات لحديثي الولادة، مثل يمكن تعليقه على مقعد سيارة أو عربة أطفال أو كرسي مرتفع لسهولة التعليق حتى يتمكن الأطفال من اللعب في أي مكان.

 مجموعة من مراييل الأطفال 

هدايا بنات

هذه الهدية من الأفكار الرائعة وغير المكلفة التي يجب تقديمها لحديثي الولادة لأنها تمنع ملابس الطفل من البلل والاتساخ، ويفضل أن تكون مصنوعة من القطن العضوي والصوف لأنها ناعمة وممتصة ؛ للحفاظ على ملابس طفلك جافة، اختر أيضًا اللون المناسب حسب جنس طفلك كما هو متوفر هناك عدة ألوان.

أفكار هدايا أخرى لحديثي الولادة

هديه بنات

هناك العديد من الهدايا لحديثي الولادة، منها:

  •  مجموعة من الجوارب: يمكن منح المولود الجديد مجموعة من الجوارب ؛ للحفاظ على دفء قدميه، ضع في اعتبارك اختيار الألوان والأنماط التي تناسب جنس المولود الجديد.
  •  جهاز تهدئة الطفل: يصدر الجهاز صوتا هادئا يتكرر عدة مرات ويسمح بضبط حجم الصوت وتعيين مدته من خلال مؤقت ليناسب احتياجات الطفل وما يحبه.