أفكار هدايا للمواليد

 أرجوحة أو كرسي هزاز 

هدايا رجاليه

تعتبر هذه الهدية من الهدايا الرائعة لحديثي الولادة، خاصة للأطفال في الفئة العمرية من 0-6 أشهر، خاصة أنها أيضًا باهظة الثمن لأن الأطفال يمكنهم تعلم الكثير من المهارات ؛ لأنه يوجد بالداخل ألعاب معلقة، معلقة عليه.

 ألعاب الأطفال 

اجمل الهدايا للبنات بالصور

تحت مصطلح ألعاب الأطفال، كل ما يمكن للطفل أن يلعب به ؛ تطوير مهاراته المختلفة، بما في ذلك بساط اللعب أو البسط، والخشخيشات والألعاب التي تعلق عليها، والتي تساعد على تحسين حركية الطفل ونموه ومهاراته الحركية ؛ زحف الانتظار.

 بطانيّة للطفل 

هدايا نسائية

اختاري بطانية لطفلك بالحجم والملمس المناسبين لبشرة طفلك الحساسة، أو اشترِ بطانية ذات حلقات بتصميم حواف لمساعدة طفلك حديث الولادة على اكتشاف مواد جديدة.

 مستحضرات العناية بالطفل 

صور هدايا

تعتبر بشرة الأطفال حساسة للغاية وتحتاج إلى أفضل رعاية ممكنة، لذا اختر مجموعة من منتجات العناية والتنظيف مثل الشامبو والغسول وكريم الحفاضات وما إلى ذلك، واحتفظ بها في سلة أو صندوق مناسب.

 أجهزة إلكترونيّة 

افكار هدايا رجاليه

أمثلة على الأجهزة الإلكترونية المناسبة لهدايا حديثي الولادة، وخاصة الأجهزة التي تستخدم الضوضاء لتهدئة الطفل، حيث يقوم الجهاز بمحاكاة الأصوات التي يسمعها الطفل في الرحم، ويساعد على تهدئته، ويتضمن وظائف متعددة ؛ مثل جهاز ضبط الوقت وقت معين لإصدار صوت إيقاعي، والقدرة على العمل على البطاريات، مما يسهل حملها واستخدامها في منزلك وسيارتك وفي أي مكان آخر.

 ملحقات الملابس 

هدايا

إحدى إكسسوارات الملابس هي حمالة صدر الأطفال، والتي تعرض مجموعة من حمالات الصدر للأطفال، وعادة ما تكون مصنوعة من نسيج قطني عضوي ناعم يمتص السوائل كوظيفة رئيسية لها للحفاظ على ملابس المولود جافة، وتأتي في العديد من الأشكال والألوان المختلفة. الأحجام .. تصميم.