أفكار هدايا للعائلة

 ألبوم صور 

افكار هدايا

يمكنك منح عائلتك ألبوم صور يحتوي على الكثير من الصور التي يمكن أن تثير ذكريات جميلة، ويمكنك شراء كاميرا فورية يمكنها التقاط الصور وطباعتها في نفس الوقت لأنها توفر إحساسًا أفضل من الصور الرقمية غير المطبوعة.

 جهاز لعرض الأفلام 

هدايا نسائية

يوفر هذا الجهاز فرصة للعائلة للالتقاء معًا لمشاهدة أفلامهم المفضلة وقضاء الوقت معًا، يمكنك إعداد صندوق كرتوني كبير لتجميع عناوين الأفلام المختلفة ولكن به غطاء ويمكن للناس اختيار أي صندوق للكشف عنه يوجد أدناه فيلم يجب على العائلة مشاهدته حتى تتمكن من إضافة المزيد من المرح لهذا النشاط.

 ألعاب الطاولة 

هدايا بنات

يمكن شراء ألعاب الطاولة المختلفة، مثل الدومينو، على الرغم من اعتبارها من الألعاب القديمة، إلا أنها لا تزال قادرة على جمع الأسرة معًا، مليئة بالبهجة والحب، وهي من أسهل الألعاب التي تجذب الأطفال نظرًا لأنها البساطة، هناك العديد من أنواع الألعاب الأخرى التي يمكنك تجربتها واختيار النوع الذي يعجبك أنت وبقية أفراد الأسرة.

 لوحة لأفراد العائلة 

هديه بنات

يمكن التعامل مع الرسامين ورسم بورتريه للعائلة ولكن لكي تفاجئهم بالرسم يمكنك ارسال تفاصيل مواصفاتهم للرسام مثل لون البشرة ولون العين والشعر وما الى ذلك اضافة الى حيواناتهم الاليفة لانهم هذه الهدية فكرة مميزة وجميلة.

 تسجيل صوتي بأجمل الذكريات 

هدية

إن فكرة تسجيل برنامج صوتي هي فكرة خاصة وعاطفية للغاية، حيث يمكن استخدامها بشكل خاص عندما تكون بعيدًا عن عائلتك، بحيث يمكنك تسجيل صوتك وأنت تتذكر ذكريات الطفولة التي تختلف عن عائلتك، وأضف دعمك لهذا. التسجيلات لها طابع فريد، يمكنك التحدث مع أفراد الأسرة الآخرين عن ذكرياتهم، يمكنك حدد موعدًا للتسجيل كمقابلة يسألك فيها أحدهم أسئلة للإجابة عليها.

 البحث عن جذور العائلة 

اجمل الهدايا للبنات بالصور

يمكنك الدفع مقابل اختبار الحمض النووي حتى تتمكن عائلتك من فهم جذورها، ويمكنك تعيين شخص متخصص في الموضوع لإجراء البحث بنفسك والعثور على أقارب بعيدين، لأن هذه الهدية خاصة، فهي تساعد في تقريب أفراد الأسرة من بعضهم البعض، و ابق على اتصال جيد.

 معدات رياضية 

هدايا

يمكن أن يكون شراء معدات التمرين خيارًا مناسبًا وعمليًا حيث يمكن استخدامها من قبل أفراد الأسرة المختلفين لمساعدتهم على قضاء وقت ممتع والاستفادة منه دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

 الهدايا الشخصية 

افكار هدايا للبنات

يمكنك اختيار هدية مخصصة لشخص ما، مثل شراء قلادة بها الأحرف الأولى من اسم شخص ما، أو صورة، أو أي شيء يعبر عن أن الهدية خاصة وتعبر عن الحالة الخاصة للشخص الذي تملكه.