أفكار هدايا للبنات غير تقليدية (اقتراحات جديدة ومختلفة كليًا)

يجد بعض الناس صعوبة في اختيار الهدية المناسبة لأي شخص، خاصة عندما يتعلق الأمر باختيار هدية للفتيات لأنهم يريدون دائمًا شيئًا حديثًا وغير تقليدي. لكن لا تقلق، لدينا مقال لك سيساعدك بالتأكيد في اختيار الهدية المثالية.

أفضل هدية مميزة للبنات

هدايا نساء

دائمًا ما نشعر بالارتباك عندما نذهب للتسوق للحصول على هدية رائعة بغض النظر عن المناسبة، وعندما نجد أن هناك العديد من الخيارات المتاحة التي لا تناسب ما نبحث عنه، يزداد ارتباكنا ونستمر في التسوق حولها. من المحبط تصفح السوق وعدم العثور على الهدية التي كنا نبحث عنها في نهاية اليوم.

لكن لحسن الحظ، أعددنا اليوم قائمة بالعديد من الهدايا الرائعة للفتيات والمراهقات والتي تعتبر جديدة تمامًا ولن تجدها في أي مكان آخر. لذا ثق في أنك ستعثر اليوم على الهدية المثالية التي تتناسب مع اهتمامات وهوايات فتاتك، وسيحبون كل شيء. التركيز.

قائمة أفكار هدايا للبنات غير تقليدية

افكار هدايا بسيطه

لوح الرسم الالكتروني

إذا كانت الفتاة تحب الرسم، فهذه بلا شك أفضل هدية يمكن أن تتلقاها لأن هذا الجهاز اللوحي الإلكتروني يسمح لها بالرسم مباشرة بالضربات المضمنة ونقل رسوماتها مباشرة إلى أي جهاز كمبيوتر.

مجموعة بخاخات البشرة للسفر

هي مجموعة ضباب كلاسيكية للعناية بالبشرة، وهي مناسبة جدًا للفتيات اللاتي يسافرن كثيرًا، وتتميز بصغر حجمها، ولها تأثير ممتاز في العناية بالبشرة المتعبة من رحلات العمل.

صانع وافل مصغر

صانع الوافل الصغير هو الأداة المثالية للفتاة التي تحاول دائمًا مساعدة أمي في المطبخ وواحدة من أروع أفكار هدايا الفتاة المحببة، فقط تأكد من الإشراف عليها أثناء صنع الفطائر.

صندوق التجارب العلمية للحلوى

لا شك أن التجارب العلمية ممتعة، لكن تجربة الحلوى أكثر متعة، خاصة بالنسبة للفتيات ذوات الأسنان الحلوة والشوكولاتة. إلى جانب الاستمتاع بتناول الحلوى الفريدة، يُلهم هذا الصندوق الفتيات لاستخدام إبداعاتهن.

استديو الرسوم المتحركة

نرى هذه الأداة في الرسوم المتحركة طوال الوقت، والآن يمكن للفتيات أن يصنعن الرسوم المتحركة الخاصة بهن باستخدام هذه الكاميرا، فهي تحتوي على كل ما تحتاجه لصنع الرسوم المتحركة أو إعادة إنشاء مشاهد الرسوم المتحركة الشهيرة في المنزل.

تتميز هذه الكاميرا بميكروفون صغير وكتاب أنشطة قابل للطباعة ومسرح صغير بخلفية خضراء ووظيفة الفاصل الزمني وتأثيرات صوتية ومجموعة متنوعة من الخلفيات لمساعدة الفتيات على الإبداع والاستمتاع بساعات من المرح.

آلة العطور الزيتية

هذه الالة رائعة جدا وفريدة من نوعها وتعتبر من افضل افكار الهدايا غير التقليدية للفتيات لان الفتيات يمكنهن وضع زيوت عطرية داخل الماكينة ونشر الرائحة في جميع انحاء الغرفة لمدة 24 ساعة ويمكن استخدامها في العطور الزيتية المختلفة.

مجموعة تصميم التيشرتات

لكل فتاة تحب تصميم أزياءها الخاصة، فهذه بلا شك هدية مثالية لها، لأن المجموعة تحتوي على أدوات كافية لتصميم 30 تي شيرت، وتحتوي على 5 عبوات من الأصباغ عالية التركيز غير السامة، وتحتوي على أكثر من 8 نماذج قابلة للتطبيق. جميع الأصباغ تغسل بشكل آمن ولن تتلاشى أو تتلطخ ملابس أخرى.

لغز القطع المبعثرة

تحتوي هذه اللعبة على صور لأهم النساء في التاريخ وتعتبر من أصعب ألعاب الألغاز وأكثرها تعقيدًا، لكن هذه ليست مشكلة لأن الأشياء الجيدة دائمًا ما تتطلب جهدًا وعملًا، مثل أولئك الذين دافعوا عن حقوق المرأة يفعلون ويكرمون مناصبهم. . تأتي هذه اللعبة في 500 قطعة، مما يجعلها فكرة هدية غير تقليدية للفتيات.

قلم العناية بالشفاه

تحتاج الفتيات إلى الحفاظ على شفاههن صحية ورطبة، بعيداً عن أشعة الشمس والعوامل الخارجية، يعتبر قلم العناية بالشفاه من منتجات التجميل المفضلة لدى الفتيات، فهو يهتم بالشفاه بلمسة من اللون الناعم والخفيف.

كرة الملاحظات

يا لها من فكرة رائعة لمكتبة الفتاة، هذه الكرة مصنوعة في الغالب من ملاحظات لاصقة، مما يسمح للفتيات بتدوين الكثير من الملاحظات والأفكار والقوائم أثناء التنقل.

شاحن محمول مزركش

هذا الفراء الزخرفي ليس سوى شاحن محمول يتناسب تمامًا مع الأناقة. شاحن الجيب بلكنات هو أفضل هدية للفتاة لأنه يمكن أن يساعدها في شحن هاتفها أثناء تواجدها بالخارج، كما أن شكله يتناسب مع لون ملابسها مما يجعله من أجمل الهدايا. أفكار هدايا تقليدية للفتيات.

صندوق الرسم

فكرة هدية أخرى لمحبي الرسم، وهي عبارة عن صندوق يحتوي على جميع أدوات الرسم التي يحتاجها الفنان لرسم لوحاته الإبداعية. تحتوي على ألوان مائية وحامل وفرش وقماش وألواح بلاستيكية وخشبية. يمكن أيضًا تحويل الصندوق نفسه إلى حقيبة يد.