أفكار هدايا للأطفال لكل المناسبات

هل تبحث عن هدية لعيد ميلاد طفلك أو للاحتفال بنجاحه في المدرسة؟ مهما كانت المناسبة، فإن الهدية هي وسيلة مؤكدة لإضفاء البهجة على الطفل، خاصةً إذا كانت هدية مدروسة تتناسب تمامًا مع رغباته واهتماماته. إليك أفكار هدايا للأطفال ستجعلهم يطيرون بفرح.

أفكار هدايا للأطفال أقل من عشر سنوات

أفكار هدايا مجنونة

جرة الكوكيز الناطق

(6 أشهر – سنتين)

هل تبحث عن طريقة ممتعة لتعليم أطفالك الرياضيات؟ ثم ليس هناك شك في أن جرة ملفات تعريف الارتباط الناطقة هي ما كنت تبحث عنه لأنها تعلم الأطفال كيفية العد باستخدام ملفات تعريف الارتباط، بالإضافة إلى أنها تضفي المرح والأصوات المضحكة للأطفال للاستمتاع أثناء التعلم.

مكعبات ملونة

(سنة واحدة – سنتين)

تعتبر هذه المكعبات طريقة رائعة لتطوير الذكاء الحركي المبكر لدى الأطفال وهي واحدة من أجمل أفكار الهدايا للأطفال لأنها خفيفة الوزن بما يكفي لإمساكها بسهولة بالأيدي الصغيرة وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان لجذب انتباه طفلك ومساعدته. يقوم ببناء الأبراج وغيرها من الهياكل مع التركيز والمرح.

ملعب الكرات

(سنة ونصف – سنتين)

إذا كنت ترغب في إبقاء طفلك مستمتعًا دون اصطحابه إلى ملعب كرة قدم مليء بالغبار ومليء بالجراثيم، فيمكنك شرائه للاستخدام المنزلي. نعم، هناك ملاعب صغيرة قابلة للطي يمكنك ملؤها بالكرات الملونة كملعب حقيقي، مما سيسعد طفلك ويمنحه إحساسًا بالمغامرة والإثارة، خاصةً إذا كان يلعب مع أطفال آخرين.

مجموعة البولينغ

(سنتين – 3 سنوات)

تعتبر لعبة البولينج خيارًا رائعًا وأفضل فكرة هدية للأطفال الذين يحبون الرياضة والتحديات. هذه اللعبة عبارة عن مجموعة بولينج كاملة تبدو تمامًا مثل كرة البولينج الحقيقية، ولكن يمكن تثبيتها في الداخل وهي مصنوعة بالكامل من المطاط، مما يجعلها مثالية للأطفال الأصغر سنًا.

مجموعة الآيس كريم

(4 سنوات – 6 سنوات)

اصطحب أطفالك إلى مستوى جديد تمامًا من اللذة مع مجموعة الآيس كريم الكاملة التي تتضمن كل ما يحتاجه الأطفال لجعلهم يشعرون وكأنهم يمتلكون محل الآيس كريم الخاص بهم. تتضمن المجموعة ثماني نكهات مختلفة من الآيس كريم وستة إضافات ومخروط وكوب ومغرفة آيس كريم وملقط وملعقة خشبية وحتى ستة فواتير افتراضية واحد.

الشاشة الذكية

(6 سنوات – 7 سنوات)

تجمع هذه الشاشة بين المكونات الافتراضية والمادية لخلق تجربة تفاعلية رائعة للغاية، لأنها تحتوي على خمس ألعاب فكرية مختلفة مثل أحجية الصور المقطوعة، وتجربة نيوتن، ولعبة النرد، وما إلى ذلك، مما يسمح للأطفال بتنمية وتطوير التفكير بشكل كامل أثناء عملية اللعب. معًا.

العجلات الرقمية

(8 سنوات – 9 سنوات)

قل وداعًا لألعاب السباقات التقليدية ودع أطفالك يختبرون استخدام التكنولوجيا الحديثة أثناء اللعب. تسمح اللعبة للأطفال باختيار تصميم المسار أو التحكم في مسار السيارة باستخدام تطبيق الهاتف. إنها باقة شاملة تشمل كل ما يحتاجه الطفل بالإضافة إلى سيارتين مخصصتين.

اشتراك شهري بنادي الكتب

(5 سنوات – 10 سنوات)

إذا كنت تبحث عن هدية ممتعة وعملية في نفس الوقت، فيمكنك الاشتراك في نادي كتب الأطفال باشتراك شهري، والسماح لطفلك بقراءة الكتب في أي وقت وفي أي مكان، وتنمية حب المعرفة والقراءة، مما ينمي عقله ويحسن توازن رسالته، مما يجعله دائمًا مثقفًا بين أقرانه.

لعبة المجسمات

(8 سنوات – 10 سنوات)

لعبة بناء رائعة وواحدة من أروع أفكار الهدايا للأطفال الذين يحبون البناء، فهي تتيح لهم بناء قاربهم الخاص به بجسر متحرك، أو أفعوانية مضاءة، أو تنين شرس بأجنحة متحركة أو تدريب في المنتزه يوفر الكثير ساعات من الترفيه للأطفال.

كاميرا فورية

(8 سنوات – 12 سنة)

إذا كان طفلك يحب التصوير الفوتوغرافي ويحب تسجيل كل اللحظات والتقاط صور سيلفي، فهذه الكاميرا هي الهدية المثالية. يتضمن كل ما يحتاجه المصورون الناشئون للصور الفورية، مثل الفلاتر الجاهزة والملصقات اللطيفة، حتى يتمكن الأطفال من الاستمتاع بكل صورة يلتقطونها.

أفكار هدايا للأطفال أكبر من عشر سنوات

افكار هدايا بسيطه

بيضة التنين

(10 سنوات – 12 سنة)

لأن الأطفال يحبون المفاجآت، فهذه البيضة تقوم بالخدعة، وتمنحهم تنينًا صغيرًا يحتاج إلى رعاية، وينمو، وينمو، ويأكل، ويتعلم الطيران، وسيندهش الأطفال بالحركات والأصوات التفاعلية المدهشة.

سماعات الكترونية

(11 سنة – 13 سنة)

دع أطفالك يستمتعون ببعض الخصوصية مع سماعات الرأس الإلكترونية المتقدمة هذه لأنها لا تستنزف البطارية بسرعة، كما أنها مريحة جدًا في الاستخدام، وتتميز بخصائص إلغاء الضوضاء، كما أنها آمنة على الأذن لأنها تتيح لك قفل مستوى الصوت حتى لا يفعل الطفل ذلك. رفع مستوى الصوت بنفسه.

بندقية نيرف

(11 سنة – 13 سنة)

إذا كان طفلك يحب المنافسة، فهذا السلاح مصمم خصيصًا له، مما يسمح له بالتنافس مع أصدقائه، وتعليمه كيفية التصويب، وتعزيز التنسيق بين عينيه وعينه، وتنمية تركيزه، مما يجعله يشعر بالبهجة والشعور بالنصر. .

جهاز أمازون فاير

(12 سنة – 14 سنة)

إنها من أفضل أفكار الهدايا للأطفال لما تتمتع به من ميزات متقدمة وسهولة التحضير والاستخدام. مع وجود عدد كبير من التطبيقات ومقاطع الفيديو التي تم تحميلها مسبقًا، بدلاً من قضاء الوقت في تنزيل الألعاب وشرائها لقضاء العطلات، يمكن لطفلك قضاء بعض الوقت في اللعب والاستمتاع بالتطبيقات ومقاطع الفيديو والكتب المناسبة لسنه.

الجرم السماوي

(12 سنة – 16 سنة)

اللعبة الطفولية المثالية للأطفال الذين يحبون الحركة والتحدي، تتحدى الجرم السماوي الجاذبية ويمكن التلاعب بها عن طريق الدفع والسحب واللف والإمساك بكلتا اليدين، وإتقان ما يصل إلى 30 حركة.

صندوق المشاريع اليدوية

(13 سنة – 16 سنة)

يمكنك شراء الصناديق الجاهزة التي تحتوي على مشاريع حرفية مختلفة تناسب هوايات طفلك وميوله، مما يسمح له بإطلاق العنان لإبداعاته، وإبراز موهبته في إنشاء المشاريع الحرفية، والاستفادة منها لسنوات قادمة. كل ما عليه فعله هو اتباع التعليمات الواردة في التعليمات (تحت إشراف الوالدين) والاستمتاع بأقوى عمل قام به على الإطلاق يده.

بطانية حورية البحر

(13 سنة – 16 سنة)

تعتبر هذه البطانية من أروع أفكار هدايا الأطفال، فهي مريحة للغاية وغير قابلة للانزلاق، مما يسمح للطفل بالنوم بسعادة وهدوء مثل حورية البحر. سواء كنت تقرأ كتابًا أو تشرب القهوة أو تسترخي فحسب، فهي أيضًا مثالية للتدفئة في الشتاء.

ميكروفون كاريوكي

(13 سنة – 18 سنة)

هل يتمتع طفلك بصوت آسر ومؤثر؟ ثم فاجئه بأروع هدية للأطفال على الإطلاق، حيث يتميز بميكروفون كاريوكي يتيح له الغناء مع الموسيقى. يمكن توصيل الميكروفون مباشرة بأي تطبيق موسيقى أو تطبيق كاريوكي أو مسجل سيارة عبر البلوتوث، وتدوم البطارية حتى 6 ساعات.

كرسي قابل للنفخ

(13 سنة – 18 سنة)

دلل طفلك الصغير بكرسي مصنوع من الفرو الصناعي يسهل نفخه ومثاليًا للجلوس والدراسة ولعب ألعاب الفيديو أو مجرد الاسترخاء. هذا الكرسي مريح للغاية ويمكن طيه ونقله إلى أي مكان. على الرغم من أنه كرسي هوائي، إلا أنه قوي ويمكن أن يدعم حتى 110 كجم.

لعبة الرسم على الهواء

(12 سنة – 18 سنة)

إذا كنت تبحث عن لعبة عائلية ممتعة لك ولأطفالك، فيمكنك تجربة Paint Brush in the Air لتجربة فريدة جديدة. ميزة هذا القلم هي أنه يأتي مع التطبيق الخاص به، طالما تفتح كاميرا التطبيق، يمكنك البدء في الرسم في الهواء، وسيظهر الرسم على الكاميرا، وسيبدأ الجو المفعم بالحيوية.

الآن، لم يعد هناك مجال للارتباك لأن لديك قائمة بأفضل أفكار هدايا الأطفال الفريدة تمامًا في فصلهم. ما هي هديتك المفضلة وكيف تفاعل أطفالك معها؟ شارك بمراجعة معنا!