أفكار هدايا بدون مناسبة

 عمل فني 

هدايا نسائية

الهدايا ذات الطبيعة الخاصة ستجذب انتباه وتقدير الطرف الآخر، مثل: إطار صورة جميل، أو أي عمل فني خاص، مثل المناديل المطرزة الخاصة، والأحرف الأولى من اسم الشخص الذي قدم الهدية له.

 الهدايا المخبوزة 

اجمل الهدايا للبنات بالصور

يمكنك تحضير حلوى أو فطيرة، مثل كعكة مخبوزة، أو فطيرة لذيذة وإعطائها للشخص الذي تريده ؛ هذا النوع من الهدايا يضيف الخصوصية ويظهر الاهتمام بالناس.

 الورود 

هدايا

الورود هي أجمل هدية وأكثرها تعبيراً عن الحب والامتنان، ويوصى بتقديم باقة من الورود وترتيبها في باقة منسقة بحيث لا يصعب على المتلقي حملها. يمكنك أيضًا محاولة العثور على مزهرية لوضعها فيها أو قص وتنسيق سيقان الورود.

 النباتات المنزلية 

هدايا بنات

ستعيش النباتات الداخلية لفترة أطول إذا تم الاعتناء بها جيدًا. النباتات الصغيرة والمتوسطة هي الأفضل للهدايا. يمكن أيضًا اختيار أشجار البونساي المزهرة ؛ نظرًا لسحرها الفريد ومظهرها الفريد، يمكنك أيضًا صنع صندوق بأعشاب للطبخ مثل: إكليل الجبل والريحان والنعناع استخدمه عند الطهي.

 سلة من الفواكه 

افكار هدايا للرجال

سلة مليئة بالفاكهة هي أيضًا هدية بسيطة وجميلة. بالإضافة إلى مربى الحمضيات أو عصير البرتقال أو الجريب فروت الطازج، قم بإعداد سلة من الفواكه الحمضية مثل الليمون والجريب فروت والبرتقال وسلة هدايا ذات خصائص خاصة مختلفة، مثل: سلة محبي القهوة، أو حلوى أو جبن

 الكتب 

افكار هدايا للبنات

لتقديم الهدايا، اختر كتبًا متخصصة مثل الروايات والكتب الخاصة في المجالات التي تهم المستلم وكتب الفن أو الموضة والابتعاد عن الكتب الخيالية.

 الأجهزة التقنية والكهربائية 

هديه بنات

تعد التكنولوجيا والإلكترونيات هدايا مفيدة جدًا اليوم، مثل شواحن الهواتف اللاسلكية التي تعتمد على أنظمة البلوتوث، ومجموعة كبيرة ومتنوعة، وفرش الشعر الكهربائية التي تجفف الشعر وتصففه في نفس الوقت، والكاميرات الفورية التي تطبع الصور، وسخانات المياه الكهربائية على سبيل المثال لا الحصر . هدية عملية للغاية للكثيرين، من بين العصرية والفريدة من نوعها، هناك أيضًا أكواب بقاعدة تتيح التحكم في درجة حرارة المشروب عبر تطبيق على هاتفك الذكي.

 هدايا أخرى 

افكار هدايا

أفكار الهدايا التي يمكننا تقديمها دون مناسبة معينة لا حصر لها، وبالإضافة إلى ما سبق، يمكنك أيضًا الاختيار من بين ما يلي:

  • بطاقات تسوّق.
  • دفتر ملاحظات جميل.
  • حقائب التجميل أو مجموعات العناية بالبشرة مثل أقنعة الوجه ومنتجات العناية الشخصية.
  • دفتر تقويم (رزنامة) أو جدول تخطيط.
  • مجموعة كاملة لقضاء ليلة ممتعة، على سبيل المثال: علبة مليئة بالفشار والحلوى والشوكولاتة الساخنة والجوارب الدافئة.
  • مجموعة من المكملات الغذائية والفيتامينات.