أفكار هدايا الزواج

 النقود 

هديه بنات

تقول كاثرين من ريتشموند بولاية فرجينيا إن المال يمكن أن يكون هدية زفاف رائعة. “في بداية الزواج، خاصة عندما يكون لديك منزل جديد، يحتاج الأزواج إلى الكثير من النفقات، ومن الجيد الحصول على نقود إضافية لشراء الأدوات المنزلية.

 مستلزمات المطبخ 

هدية

يحتاج المتزوجون حديثًا إلى الكثير من أدوات المطبخ، مثل: السكاكين، والملاعق، وأدوات الطهي، والأطباق، ومحضرات الطعام، وما إلى ذلك. قد تكون هذه الهدية بسيطة، ولكن يمكن استخدامها يوميًا لأن هذه الأدوات يمكن أن تجعل عملية الطهي أسرع.

 أغطية لأسرة غرفة النوم 

افكار هدايا

الملاءات من أهم العناصر في طقم الزفاف، يمكن تقديم أغطية اللحاف هذه كهدية من خلال البحث عن تصميم كلاسيكي وبسيط وجميل، وهذه واحدة من أفضل وأجمل الهدايا التي يمكن تقديمها زوجان لأنه يمكن استخدامه إلى الأبد.

 أفكار أخرى لهدايا الزواج 

هدايا بنات

يمكن تقديم العديد من الهدايا الأخرى للزواج، بما في ذلك:

  •  الشوكولاتة: الشوكولاتة هي واحدة من الهدايا الرائعة للأزواج.
  •  أكواب متشابهة للأزواج: إذا كان الزوجان يتناولان مشروبًا مفضلًا، فيمكنهما الحصول على كوب مشابه كهدية، مثل كأس السيد والسيدة.
  •  القيام برحلة معهما:  إذا لم يرغب الشخص الآخر في منح الزوجين هدية مادية، فيمكنه اصطحابهما في رحلة خارج المنزل، أو تجربة شيء جديد، فهناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها معًا، بما في ذلك: دعوتهما لتناول العشاء في مأدبة عشاء. مطعم، أو اشترك في درس طيران للباحثين عن الإثارة، بالتأكيد هناك العديد من الأنشطة الأخرى يمكن الاستمتاع بها.
  •  أضواء للمنزل: يساعد إدخال الإضاءة في منزلك على جعل منزلك جميلًا.
  •  المناشف المطرزة: المناشف المطرزة للأزواج فكرة جيدة.
  •  باقة من الزهور: إرسال باقة من الزهور هو أفضل هدية للزوجين.