أفكار لتقديم هدايا اونلاين رقمية عن بعد

هل تريد أن تمنح عزيزك هدية خاصة ولكن لا يمكنك ذلك بسبب المسافة، فهو في مكان آخر أو لأي سبب من الأسباب لا يمكنك رؤيته الآن؟ لا تقلق، فهناك دائمًا أفكار لتقديم الهدايا عبر الإنترنت. حتى إذا نسيت عيد ميلاد شخص ما، فإن الهدايا الرقمية مثالية للحظات اللحظات الأخيرة والعاجلة. هذا أفضل أفكار الهدايا عبر الإنترنت عملية ومفيدة وممتعة.

أفكار لتقديم هدايا اونلاين

بوكس هدايا

عضوية النادي الرياضي الافتراضي

إذا استمرت صديقتك في الشكوى من زيادة الوزن وأنها تريد حقًا الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ولكن شيئًا ما يعيقها، فاجئها بهذه الهدية، وامنحها عضوية شهرية أو سنوية في صالة ألعاب رياضية افتراضية حتى تتمكن من التحدث إلى مدرب كل يوم والحصول على أفضل النصائح الصحية والمفيدة.

اشتراك البقالة اونلاين

في هذا الموقف الصعب، بدلاً من الذهاب إلى متجر البقالة كل يوم والتواصل مع الآخرين، سيكون الاشتراك في البقالة عبر الإنترنت هدية ثمينة ومكانًا حقيقيًا للامتنان للحوم الطازجة والمأكولات البحرية والخضروات والسلع المعلبة وجميع أنواع الأطعمة. يمكن طلب التوريد بنقرة واحدة، ويتم توصيل الطلب مباشرة إلى الباب. إنها بلا شك واحدة من أكثر الأفكار مكافأة لتقديم الهدايا عبر الإنترنت.

اشتراك Adobe

لست مضطرًا لأن تكون مصممًا لاستخدام Photoshop، فأنت تحتاج فقط إلى بعض الذوق الإبداعي لإنشاء إعلانات تجارية أو رسم لوحات جميلة وتحويلها إلى رسوم متحركة في أوقات فراغك.

يمكنك الحصول على اشتراك شهري في Adobe Lightroom أو برنامج تصميم Illustrator، أو برامج أكثر احترافية مثل Dreamweaver أو برامج Adobe الأخرى.

اشتراك وصفات طعام

تجربة وصفات جديدة أمر ممتع في حد ذاته، لكن محاولة إعداد وصفة جديدة بعد يوم طويل وشاق ليس أمرًا ممتعًا، أليس كذلك؟ ما رأيك إذا اشتركت في إحدى خدمات تحضير الطعام هذه وقدمتها كهدية إلى عزيزك الذي كان يتلقى الطعام على بابه كل يوم ويحب تناول طعام صحي ولذيذ؟ لا شك أنه سيكون سعيدا جدا يعتقد أنها واحدة من أجمل أفكار الهدايا على الإنترنت، خاصةً عندما يكون مشغولاً طوال اليوم لدرجة أنه لا يملك الوقت لإعداد الطعام.

اشتراك صندوق منتجات التجميل

ما هو شعورك إذا طرقت باب منزلك وفوجئت برؤية علبة تحتوي على مجموعة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة؟ ستكون سعيدًا جدًا وأتمنى أن يحدث ذلك كل شهر. نعم، يمكنك مفاجأة صديقتك العزيزة أو أختك العزيزة بنفس الطريقة، وشراء مكياجها كل شهر وتوصيله إلى باب منزلك.

دورات اونلاين

هل أراد أحد أحبائك دائمًا تعلم العزف على البيانو، أو تعلم الوصفات الهندية، أو كيفية برمجة موقع ويب؟ بغض النظر عن المهارة التي يريد تعلمها، يمكنك إعطائه دورة متكاملة عبر الإنترنت، حتى يتمكن من تحقيق حلمه البسيط دون مغادرة المنزل. فكر في دورة مناسبة واشترك فيها شهريًا أو سنويًا، لكن كن متأكدًا الأشخاص الذين ستقدم لهم هذه الدورة التدريبية سيلتزمون بها حقًا.

اشتراك كتب مسموعة

إذا كنت تبحث عن أفكار هدايا مفيدة وقيمة عبر الإنترنت، فإن الكتب الصوتية هي ما تبحث عنه. في عصر الإيقاع السريع، أصبحت القراءة أكثر صعوبة. أصبحت الكتب المسموعة وسيلة لإلقاء الضوء على الروح وتثقيفها. يمكنك الاستماع إليها أثناء القيادة، أو القيام ببعض الأعمال المنزلية، أو سطح المكتب.

اشتراك في تطبيقات التأمل

في الآونة الأخيرة، أصبحت تطبيقات التأمل وسيلة شائعة للتخلص من التوتر والقلق وأحلام اليقظة والنوم بشكل أفضل. يحتوي على مئات التأملات المختلفة لعلاج التوتر والقلق، وزيادة الإنتاجية، أو ممارسة الرياضة، والتي يمكن أن تساعدك على الهروب من ضغوط الحياة والشعور ببعض الراحة. يستريح.

إذا كنت ترغب في مساعدة عزيزك على الخروج من حالة القلق والتوتر التي كانت معه طوال الوقت، فلا تتردد في الاشتراك في تطبيق تأمل موثوق به على أساس شهري أو سنوي وإعطائه لعملك العزيز. هدية.

بطاقة هدايا أمازون

أسعد أحبائك ببطاقة هدايا أمازون حتى يتمكنوا من شراء كل ما يريدونه من أمازون وشحن طلباتهم مباشرة إلى بابهم. تتميز بطاقة أمازون بالقدرة على شراء أي شيء دون استخدام بطاقة فيزا أو ماستركارد، مما يجعلها مثالية لمن لا يتعاملون مع البنوك.

ولكن قبل شراء بطاقة، تأكد من إمكانية شحن المنتج إلى عنوان في ذلك البلد، لأن أمازون لا تشحن إلى جميع البلدان.

قسيمة فندق

إذا كنت ترغب في تدليل أحبائك بأفكار الهدايا الأكثر إسرافًا على الإنترنت، فاجئه بقسيمة لفندق فخم شهير حتى يتمكن من قضاء يوم جميل لا يُنسى مع الطعام الذواقة والمزيد من الخدمات الفندقية الفاخرة والمشروبات والجاكوزي والساونا، حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وأكثر من ذلك. سيكون ممتنًا جدًا لهذه الهدية.

اشتراك صندوق الشوكولا

لا يوجد شيء مثل تلقي علبة شوكولاتة على عتبة داركم في بداية كل شهر، خاصة لأولئك منكم الذين يحبون الشوكولاتة ولا يمكنهم العيش بدونها. اشترك في علبة الشوكولاتة وأعطها لمن تحب، ليحصل على علبة شوكولاتة كل شهر ويستمتع بمجموعة متنوعة من الشوكولاتة اللذيذة.

اشتراك تعلم الأشغال اليدوية

بالنسبة للسيدات اللواتي لديهن الكثير من وقت الفراغ، سيكون تعلم الحرف اليدوية فرصة لقضاء وقتهن في القيام بشيء مفيد وممتع ومربح. إن أخذ ثلاث ساعات يوميًا لدراسة الدورات يكفي لتصبح محترفًا في صناعة القبعات الصوفية والأقنعة القماشية وتنسيق الزهور والتطريز وكل ما يتعلق بالحرف اليدوية.

خصص عضوية شهرية أو سنوية لفئة صياغة لأي من سيداتك العزيزات، بشرط أن يكون لديها اهتمام حقيقي في هذا المجال، وإلا فسيتم إهدار الاشتراك.

بطاقة هدايا أوبر Uber

على الرغم من أننا لم نعد نخرج بسبب الوباء، فإننا نقدر ذلك إذا كان بإمكاننا الركوب مجانًا، أليس كذلك؟ خاصة عندما يكون الطقس سيئًا أو عندما نحمل الكثير من الأحمال الثقيلة. إذا كنت تبحث عن أفكار هدايا عبر الإنترنت لصديق لا يمتلك سيارة ولكنه لا يزال يستخدم وسائل النقل فاجئه ببطاقة هدايا Uber أو GrabCar أو Kareem اعتمادًا على خدمة التوصيل المتاحة في بلدك حتى الآن.

اشتراك في لعبة

إذا كان رجلك يحب الألعاب، فلا يوجد شيء أفضل من مشاركة ألعابه المفضلة معه حتى يتمكن من شراء المعدات التي يريدها ويزيد من استمتاعه باللعب. لكن احرص على عدم السماح له بإدمان اللعبة، فكل شيء له وقته، واللعبة أيضًا لها وقت محدد، لذلك لا يمكنك لعبها طوال الوقت، حتى لا تؤثر على نفسية وصحته. حياته الشخصية والمهنية والاجتماعية.