هدايا مميزة للحبيب وأفكار غريبة وجديدة .. اختاري ما يعجبك

حتى لو كنت تعرف حبيبتك أو خطيبك جيدًا، بكل مزاجه واهتماماته، فقد لا يكون اختيار الهدية أمرًا سهلاً. ممل. لذلك قررنا كتابة هذا المقال لمساعدتك في اختيار أفضل هدية لمن تحب، سواء كان رياضيًا أو عشاق التكنولوجيا أو طهاة المنزل أو أيا كان. حتى لو كان لديه كل شيء بالفعل، فمن المؤكد أنك ستجد الهدية المناسبة له.

هدية فريدة لحبيبك لتبقيك في ذاكرته إلى الأبد

هدية رجال

إذا كان من تحب من عشاق الأفلام، فستكون هذه واحدة من أفضل الهدايا التي يمكنهم الحصول عليها. على الرغم من بساطته، إلا أنه كان مسرورًا لاكتشاف العديد من الأفلام القديمة والجديدة.

قد يعتقد حبيبك أنه حطم الأرقام القياسية من خلال مشاهدة جميع الأفلام، لكن هذه القائمة ستثبت له خلاف ذلك لأنها تحتوي على 100 من الأفلام التي يجب مشاهدتها، من الكلاسيكيات إلى الحديثة والجديدة. في كل مرة يقوم فيها بفحص فيلم من القائمة، عليه أن يخدش مكانه لتمييز نفسه عن الآخرين.

2- خريطة العالم القابلة للخدش

لمحبي السفر والمغامرة، هذه الهدية مثالية له لأن الخريطة قابلة للمسح، بمجرد أن يزور أي دولة، يمكنه أن يخدش موقعه على الخريطة وفي النهاية سوف يمتلك قطعة فنية رائعة … عيون على العالم وتحديد البلدان الجديدة التي سيزورها.

3- لعبة القتل الغامضة

لكن إذا كان حبيبك يحب الألغاز والتحديات الفكرية، فهذه بلا شك أروع هدية يمكن أن يحصل عليها، حيث سيتطلب ذلك مهاراته لحل ثلاثة ألغاز جرائم القتل والعثور على القاتل. تأتي اللعبة كاملة مع الصور والتقارير وجميع السجلات لمساعدة المحقق المحقق في حل ألغاز الجريمة طالما أنه يجيد اللغة الإنجليزية.

4- قبعة البلوتوث

تحتوي قبعة البلوتوث هذه إلى حد كبير على كل ما تحتاجه لإبقاء حبيبتك دافئة في الشتاء والسماح له بالاستماع إلى أغانيه المفضلة أو الكتب الصوتية المفيدة والمسلية. هدية عملية وأنيقة لمحبي التكنولوجيا الحديثة.

5- لعبة أتاري كلاسيكية

إذا نشأ صديقك وهو يلعب ألعاب Nintendo Switch و Sega Genesis، فسوف يحب هذه الهدية الكلاسيكية لأنها ستسمح له باستعادة طفولته من خلال لعب Super Mario و Contra و Race Cars والمزيد، مما يسمح له بالتواصل مع العائلة وقضاء وقت ممتع مع أنت.

6- صندل تدليك القدمين

إذا كان أحد أفراد أسرتك يعاني من آلام في الجسم بسبب العمل الشاق، فامنحه هدية عملية وفعالة للغاية يمكن أن تخفف من آلام القدم والظهر والرقبة، لأنها مزودة بعقيدات انعكاسية للضغط في مناطق مختلفة من باطن القدمين، تخفف الألم. وتحسين النوم.

هدايا مميزة للحبيب وغير تقليدية بتاتاً

هدايا رجال كبار

1- الاشتراك بتطبيق النادي الرياضي

إذا كان حبيبك رياضيًا ويحب الاعتناء بجسمه ويحب الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، فيمكنك منحه اشتراكًا شهريًا في تطبيق الصالة الرياضية، خاصة بعد إغلاق الصالات الرياضية بسبب الفيروس. هناك العديد من التطبيقات المصممة لهذا الغرض، وأشهرها تطبيق Pro Gym Workout.

2- محفظة ذكية

فاجئ من تحب بهذه المحفظة الرائعة التي هي أكثر من مجرد محفظة. إنه أنيق وسهل الجيب، مع الكثير من الجيوب للبطاقات والنقود. وفي الوقت نفسه، فهو مزود بتقنية RFID لحماية بطاقات الصراف الآلي من السرقة والماسحات الضوئية المزيفة.

3- كوبونات الحب

هذه الهدية بسيطة، لكنها ممتعة ومبتكرة للغاية، لأنه يمكنك كتابة “مكافآت” على كل قسيمة وفقًا لرغباتك (مثل الذهاب إلى الفيلم، أو شراء وجبة، أو الذهاب للعب البطاطس أو البولينج)، ثم استخدام كل الملصق المرفق يغطي القسيمة بالكامل، مثل تذكرة اليانصيب. بعد التقديم الكوبون مخصص للحبيب الذي عليه أن يخدش الملصق ليرى المكافأة التي ربحها.

4- مجسم كرة أرضية مغناطيسي بخاصية LED

دع من تحب يغوص في عالم من السحر والجاذبية حيث يدور ويطفو مثل حركة الأرض من خلال أجهزة استشعار مغناطيسية سحرية. وهي مجهزة بوظيفة LED التي تضيء في الظلام مما يخلق ضوءًا ليليًا جميلاً بشكل مذهل.

5- تذكار الأيدي DIY

لا يكفي أن ترتبط القلوب ببعضها البعض، بل يجب أن تتشابك الأيدي إلى الأبد لتخليد هذا الحب من خلال هذه الهدية الرائعة التي تتيح لك صنع واحدة ليديك في قالب مع كل الأدوات اللازمة لنموذج دقيق.

6- طابعة ثلاثية الأبعاد 3D

إذا كان حبيبك مصممًا ماهرًا للغاية، ويحب العمل اليدوي، ولديه شعور قوي بالإبداع، فقد تكون هذه أفخم وأغلى هدية حصل عليها على الإطلاق. إنها ليست فاخرة فحسب، ولكنها تتيح له أيضًا صنع نماذج في AutoCAD في وقت قصير بعد تصميمها. لذلك يمكنه الاستفادة من صنع أنواع مختلفة من الأدوات بنفسه، حسب تفضيلاته، أو استخدمه في المنزل، أو حتى قم ببيعه وحقق ربحًا.

لذلك أعددت قائمة بأكثر من 10 هدايا فريدة من نوعها لمحبوبك، ويمكنك اختيار الهدية المناسبة وفقًا لمزاجه واهتماماته وهواياته. ما هي هديتك المفضلة وهل تفكر بالفعل في شرائها؟ شارك بمراجعة معنا!