عيد ميلاد اقتصادي

عيد ميلاد اقتصادي
عيد ميلاد اقتصادي

هل يشكل الاحتفال بعيد الميلاد عبئا ماديا عليك؟ هل تشعرين أن تكرار حفلات أعياد الميلاد لك ولأفراد أسرتك أو لصديقاتك مكلف ماديا؟ في هذه المقالة طرق اقتصادية مبتكرة يمكنك اتباعها في حفلات أعياد الميلاد حتى لا ترهق ميزانيتك وتشكل عبئا ماديا عليك.

الجدير بالذكر أن هذه الطرق سوف تجعل الحفل مميزا، واقتصاديا في ذات الوقت، وكيف تُشعرين صاحب عيد الميلاد بمحبة جميع من حوله من أصدقائه وأقاربه، وهذا هو الهدف الرئيسي من الاحتفال بعيد ميلاده.

هدايا عيد ميلاد للرجال ( أمازون السعودية )

عنصر المفاجأة

إذا أحببت أن يكون حفل عيد الميلاد مميزا ومدهشا فإن عنصر المفاجأة يساهم كثيرا في إضفاء لمسات جميلة ومحببة لدى صاحب عيد الميلاد، وصنع ذكريات جميلة لا تنسى، ومع ذلك فهذا الأمر لا يكون مكلفا، خاصة إذا كان الحفل سُيقام في بيت أحد الأصدقاء.

هدية عيد ميلاد للرجل + ( توصيل في نفس اليوم من أمازون برايم )

الزينة غير المكلفة

يمكنك البحث عن أنواع من الزينة لتزيين المكان، هناك الكثير من الأنواع التي يبهرك جمالها، وفي نفس الوقت هي غير مكلفة، يمكنك أيضا الاستعانة بمن لهم موهبة التزيين من الأصدقاء والزملاء، بدلا من الاستعانة بمتخصصين قد تحتاجين إلى دفع أموال طائلة لهم.

كعكة من صنع يديك

بالطبع سيكون صنع كعك الميلاد بيديك له وقع جميل على صاحب عيد الميلاد لأنك تعرفين ذوقه، والنكهات التي يحبها، فضلا عن أن صنعها في المنزل أقل تكلفة بكثير من شرائها جاهزة، ومواقع الإنترنت مليئة بمختلف الطرق التي توضح كيفية صنع كعكة الميلاد.

إعادة استخدام الخامات 

إذا كانت لديك الأدوات والخامات والتي احتفظت بها من بقايا الحفلات السابقة، فيمكنك إعادة استخدامها بطرق جديدة، مثل البالونات وشرائط الزينة، والأطباق المزينة التي تقدم فيها الحلويات..الخ.

التجهيز قبل الموعد بفترة كافية

قد تكون متطلبات التجهيز لحفلات عيد الميلاد باهظة الثمن، ما رأيك بالاستعداد لشراء المتطلبات قبل موعد الحفل بفترة كافية وعدم شرائها مرة واحدة، فيمكنك اختيار شراء عدد من المستلزمات في هذا الشهر، والشهر القادم شراء مجموعة أخرى وهكذا. 

هذه أهم الأفكار والحلول التي يمكنك إتباعها للتجهيز لحفل عيد ميلاد اقتصادي ومميز.

محتوى حصري للاستخدام الشخصي فقط. يمنع نشر المحتوى في المواقع الأخرى.