أفكار هدايا زواج

 أدوات المطبخ 

هديه بنات

أكواب عصير الزهور هي واحدة من هدايا الزفاف للعروسين، بالإضافة إلى الأدوات القياسية، تعتبر الأطباق المزينة بالأحرف الأولى من اسم العروس اختيارًا جيدًا أيضًا. يعتبر تقديم صانع الوافل من أفضل هدايا الزفاف، إلى جانب الزجاج الذي يمكن للأزواج استخدامه في مناسبات معينة.

 هدايا البورتريه 

هدية

يعتبر الرسم البورتريه من الخيارات التي يمكن استخدامها كهدية زفاف، لأنه من الممكن رسم صورة مختلفة لحفل الزفاف، مما يجعل الرسام مهتمًا بكل التفاصيل التي تضفي على الصورة جمالًا، ومن ناحية أخرى – رسم يمكن إعطاء هدية صورة ودع الرسام يرسم من كل ما يمكن عرضه هو أجمل صورة.

 إطارات الصور 

هدايا بنات

إطار الصورة الجميل هو اختيار من هدايا الزفاف، ومناسب لعرض الصور الملتقطة في حفل الزفاف، ويمكن لصاحب الهدية نقش بعض النقوش المهمة للعريس والعروس على إطار الصورة ؛ خذ موعد الزفاف كمثال، إطار الصورة هو الحفاظ على قلوب الزوجين طريقة رائعة لعمل أجمل وأثمن الذكريات مثل تأتي بإطار مصنوع من الخشب الأسود المتين مغطى بالزجاج لحماية الصور الموضوعة داخل الإطار.

 المناشف والأرواب 

افكار هدايا

يمكن أن تكون المناشف هدايا زفاف رائعة للعروسين حيث أن بعضها مصنوع من القطن المصري عالي الجودة وهي مصممة لإضفاء إحساس بالفخامة.

 الأثاث 

افكار هدايا للبنات

يمكن إعطاء الأثاث للعروسين كهدية زفاف، مثل منحهم خزانة مخصصة لغرفة الطعام حتى يتمكن الزوجان من استخدامها لتخزين مشترياتهم من أدوات المائدة والأكواب، أو إعطائهم بطاقة لشراء واحدة من المتجر. الناس، في حالة عدم معرفة الناس بأذواقهم أو شكل غرفة المعيشة أو المطبخ.

 صناديق الوجبات الخفيفة 

اجمل الهدايا للبنات بالصور

تحتوي العلبة على مجموعة متنوعة من الحلويات، معبأة بشكل جميل مع مجموعة متنوعة من الخيارات للأزواج لتنغمس فيها ؛ الزبدة، الكراميل، الفشار بالجبن، حلوى زبدة الفول السوداني، حلوى الكريمة والكراميل الطرية، بالإضافة إلى رقائق الشوكولاتة اللذيذة والرقائق. محلول ملحي مخبوز.

 أفكار أخرى لهدايا الزواج 

هدايا نسائية

هناك المزيد من أفكار هدايا الزفاف التي يمكن تقديمها للزوجين، بما في ذلك:

  • هدايا للاستخدام في المطبخ، مثل الوصفات والنباتات التي يمكن وضعها على نافذة المطبخ.
  • كتب التصميم الداخلي والديكور، فهي مفيدة للعروسين لتنسيق منازلهم.
  • تذاكر حضور المعارض الفنيّة.
  • الهدايا الرومانسية كالأقلام والأظرف والطوابع الفريدة.